وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن نهاية أكتوبر المقبل.. اعرف تفاصيلهالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصاباترادار المرور يضبط 1455 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي على حفل زفاف في كابول

   -  
قاعة حفل الزفاف

أبوظبي - أ ش أ

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد الهجوم الإرهابي الذي استهدف حفل زفاف في العاصمة الأفغانية (كابول) أمس السبت، مؤكدة دعمها للحكومة الأفغانية في مواجهة خطر الإرهاب.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية - في بيان أوردته وكالة الأنباء الإماراتية (وام) - أن هذا الهجوم الجبان الذي استهدف تجمعا مدنيا، وتبناه تنظيم (داعش) الإرهابي يعتبر تذكيرا جديا بالتحديات المعّقدة التي تواجهها الحكومة الأفغانية التي تعمل لدخول مرحلة جديدة من الاستقرار والأمن في البلاد.

وشددت على أن مواجهة آفة الإرهاب هي مسؤولية مشتركة تقع على عاتق جميع الدول الساعية للوصول إلى مستقبل أكثر سلما للشعب الأفغاني.. مشيرة إلى أن هذا الهجوم وما أسفر عنه من ضحايا أبرياء يؤكد أهمية الجهود المتعددة للأطراف الرامية للوصول إلى اتفاق سلام شامل من شأنه أن يضعف قدرة الجماعات الإرهابية في أفغانستان.

وأعربت الوزارة عن تعازي دولة الإمارات لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة