مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإداريةأسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2019 في مصر"الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرةسعر اليورو اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرطقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"

"علاقة غير شرعية وملابس ملوثة بالدماء".. تفاصيل اختطاف سائق بالمرج

-  
اختطاف - صورة ارشيفية
كتب- سامح غيث:

تعرض سائق بمنطقة المرج للاختطاف والتعدي بالضرب على يد 5 أشخاص بسبب وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة أحد المتهمين.

ورد بلاغ لقسم شرطة المرج، ربة منزل، 39 سنة، بتغيب شقيقها من الأم "أ. ص"، 33 سنة، سائق، وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي بوجود خلافات بين المُبلغ بغيابه، ومسجل خطر، 32 سنة، عامل، بسبب وجود علاقة غير شرعية بين زوجة الأخير وبين المجني عليه وأنه وراء واقعة غيابه.

وعقب التأكد من صحة التحريات تم استهداف المتهم الأخير، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها وأقر بأنه نظرًا لعلمه بوجود علاقة بين زوجته "ي.م"، 30 سنة، ربة منزل ومقيمة دائرة القسم وبين المجني عليه، حيث قام على أثرها بتطليقها ثم خطط للانتقام منه واختطافه والتعدي عليه بالضرب وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض.

واستعان المتهم بأشخاص قاموا باستدراج المجني عليه لورشه ملكه، بدعوى إنهاء الخلاف بينهما، وفور وصوله احتجزوه داخل الورشة، والتعدي عليه بالضرب، وباستهداف الورشة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبصحبتهم المجني عليه مكبل اليدين والقدمين ومصاب بجروح متفرقة بالرأس والوجه وكدمات متفرقة بالجسم، وعُثر بداخل الورشة على "حبل، شومة"، وملابس ملوثة بالدماء "خاصين بالمجني عليه".

وبمواجهة المتهمين بأقوال المتهم الأول، وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول، وبسؤال المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة