اليوم.. محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع بنك التنمية الصناعيةشبورة صباحية ومائل للحرارة على الوجه البحري.. تعرف على توقعات طقس الثلاثاءألوان الباستيل تسيطر على عرض أزياء إميليا ويكستيد فى أسبوع الموضة بلندنفي عيد ميلادها.. علامات سينمائية بارزة في مسيرة عبلة كاملللمرأة.. أعرفى حقوقك فى قانون العمل وأبرزها إجازة الوضع"كاميرات المراقبة " تكشف المتهم بسرقة الشقق فى وادى حوفوفد اتحاد الكرة يعود من السعودية بعد المشاركة فى عمومية الاتحاد العربىقلق فى الزمالك من غموض مدرب الأهلى قبل مواجهة السوبرالأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبربعد التوصية بالإيقاف عامين.. وزير الرياضة يرفع حالة الطوارئ لبحث أزمة رفع الأثقالمواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاءالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الثلاثاء"إزاى تختار البنك إللى تتعامل معاه؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتهامهندسات تخطيط الآبار ضيوف "كلام ستات" على "ON E".. اليومتوزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميسلو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمان

4 نصائح للتتخلص من بق الفراش ببساطة.. الخل أبرزها

   -  

بق الفراش هي حشرة صغيرة تتميز بلونها البني المائل للاحمرار، وتتغذى على الدماء الدافئة، وتلدغ الإنسان والحيوانات أثناء النوم، وهو يتواجد في الفراش وفي الأثاث بشكل عام، ووجوده في المنزل يسبب هلع وفزع لأصحابه، ونقلا عن موقع"boldsky" يمكن التخلص منه بطرق في غاية البساطة، وهي كالآتي:

إزالة الفوضى من المناطق المحيطة

لا تتواجد بق الفراش في ملاءات السرير فقط ، ولكن يمكن أن تختبئ أيضًا في الأثاث والستائر وصناديق الكرتون تحت السرير أو على الملابس الملقاة في سلة الغسيل، فأفضل طريقة لقول وداعًا لبق الفراش هي إبقاء الغرفة خالية من الفوضى قدر الإمكان، قومي  باستبدال صناديق الكرتون بصناديق بلاستيكية، ونظفي المنزل بأكمله بانتظام.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي هو حل غير مكلف وفعال، خذي 20 قطرة من زيت شجرة الشاي الطبيعي النقي وخففيه بماء 200 مل ثم رشي هذا الخليط على المناطق المتواجد بها البق، هذا الزيت لا يقتلهم فحسب ، بل إنه أيضًا قادر على إخفاء الرائحة البشرية التي تجتذب عادة بق الفراش. استمري في القيام بهذه العملية لمدة 10 أيام على الأقل.

صودا الخبز

 خذي كمية جيدة من صودا الخبز وقومي برشها فقط على المناطق المتضررة من بق الفراش. احتفظ بها لعدة أيام ، وإذا لزم الأمر ، فعليك أن ترشي مرة أخرى كل يوم. تساعد صودا الخبز في تجفيف بشرتهم جسديًا مما يؤدي بدوره إلى وفاتهم.

الخل

رائحة الخل القوية تساعد في إبعاد الحشرات تمامًا، و الطريقة المثلى هي تشبع حواف المنطقة المصابة مثل تحتها وحول الأثاث بخل أبيض مقطر، بهذه الطريقة عندما تفرغ الحشرات فإنها تميل إلى أخذ الرائحة ولا تعود في النهاية لأنها لا تستطيع تحمل رائحة الخل، جربيه لمدة أسبوع على الأقل وكرري العملية مرة أخرى بعد الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تنظيف المنزل
زيت شجرة الشاي
صودا الخبز
خل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة