5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمر

بعد طرحه خارجيا.. إيرادات Once Upon a Time ترتفع لـ 116 مليون دولار

-  
"بعد طرحه خارجيا.. إيرادات once upon a time ترتفع لـ 116 مليون دولار"

يواصل فيلم Once Upon a Time in Hollywood تحقيق إيرادات وصلت إلى 116 مليون دولار، في أسبوعه الثالث بدور العرض السينمائي، وحتى الآن لم يتم طرحه  خارج أمريكا الشمالية سوى في الصين وروسيا.

وتدور أحداث الفيلم في العام 1969 بمدينة لوس أنجلوس، حول ممثل تلفزيوني فاشل ودوبليره الذي يعتبر صديقه المقرب، يحاولان جعل مكان لهما في صناعة السينما، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون، الذي قتل الممثلة شارون تيت زوجة المخرج رومان بولنسكي، التي تقوم بدورها مارجوت روبي.

عرض الفيلم الذي يعتبر التاسع في مسيرة المخرج للمخرج كوينتن تارانتينو، للمرة الأولى في الدورة الـ72 من مهرجان كان السينمائي، مايو الماضي، لكنه خرج خالي الوفاض دون جوائز عكس المتوقع.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم هوليود، وهم: "ليوناردو دي كابريو، براد بيت، مارجوت روبي، آل باتشينو، وداكوتا فانينج".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة