محافظ الوادي الجديد يوافق على زيادة مساحات تراخيص المشروعات الزراعية"الصحة" تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي الأول لسلامة المرضىلدهان حوائط المنزل بنفسك.. تعرف على الأدوات وأسعارها28 سبتمبر.. جاليري ضي ينظم أربعة معارض شخصية3 حوادث تحصد عشرات الضحايا في الهند وباكستان والولايات المتحدةبرلمان النمسا يوافق على منح الجنسية لأحفاد ضحايا النازيةصالون "ذاكرة الوطن" يستعرض الدور المصري في تأسيس الاتحاد الإفريقي.. الليلةداوود عبدالسيد شاعر السينما فى صالون الجزويت.. الأربعاءمسئول بالمالية: 4.2 مليار جنيه لزيادة فصول رياض الأطفال.. و6.6 مليار لبرنامج العلاج على نفقة الدولةافتتاح مكتب الخدمة المتطورة للتموين بالعمرانيةمباشر في الدوري - طلائع الجيش (0) المقاولون العرب (0) نصف ساعة مرتإنبي.. طموح جديد لتغيير صورة الموسم الماضيشاهد.. افتتاح معرض إحسان عبد القدوس بالجونة السينمائى بحضور نجوم الفنشاهد اللقطات الأولى للموسم الثالث لمسلسل The Crown قبل طرحه فى نوفمبرمؤتمر صحفي لكشف تفاصيل أيام قرطاج الموسيقية والافتتاح 11 الشهر المقبلصور.. ياسمين صبرى ودنيا سمير غانم وعلى ربيع يدعون بالشفاء لهنا الزاهدChristmas In The City..ليا ميشال تطلق أول ألبوم غنائي للكريسماس"اتريق على نفسك قبل ما حد يتريق عليك".. ريهام عبدالغفور تسخر من فستانهاتعرف على مواعيد حفلات يحيى خليل فى الأوبرا خلال أكتوبر المقبلفى ذكرى وفاة كروان الشرق .. حكاية الحب الخالد فى حياة فايزة أحمد

إقالة لاسارتي وجهازه المعاون.. تعرف على مدرب الأهلي المؤقت

   -  
استقر الرأي داخل النادي الأهلي على إقالة مارتن لاسارتي وجهازه المعاون بالكامل وذلك بعد الخروج من كأس مصر أمس أمام بيراميدز، عقب الخسارة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وعلمت فيتو أن قرار إقالة لاسارتي وجهازه المعاون سيصدر اليوم بعد الاستقرار على الأمر بشكل نهائى داخل القلعة الحمراء بعد الخروج من كأس مصر أمس وفى أعقاب تصريحات الخواجة الهجومية ضد مسئولي الأهلي بسبب الصفقات والتدعيمات.
وأوضحت مصادر أن قرار الإقالة سيشمل لاسارتي وجهازه المعاون بالكامل على أن يقود محمد يوسف المدرب العام الفريق فنيًا بشكل مؤقت في مباراة اطلع بره الجمعة القادم في إياب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا ومعه سامي قمصان وطارق سليمان.
بعيدًا عن أزمة لاسارتي.. 3 خطوات منتظرة في الأهلي بعد وداع كأس مصر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة