رئيس "الوفد" يوقع بروتوكولا مع هيئة تعليم الكبار لمحو الأميةخبير أمني: نجاح مؤتمر الشباب الـ 8 أصاب التنظيمات الإرهابية بالتخبطأسعار العائد على الشهادات الإدخارية في 6 بنوك"الداخلية البريطانية": جونسون ملتزم بالتوصل لاتفاق الخروج من بريكستعاجل.. 16% نسبة المشاركة في انتخابات رئاسة تونس حتى منتصف اليومرئيس هيئة النفاذ التونسية: دستورنا الأفضل في الحقوق والحرياتالرئاسة الفلسطينية تدين اجتماع الحكومة الإسرائيلية بمنطقة الأغواررئيس "مكافحة الإرهاب" بتونس لـ"الوطن": الأجواء آمنة بانتخابات الرئاسةمباشر في الكونفدرالية – ماليندي سيتي (0) المصري (3) هدف ثالث رااااائعربيع ياسين يضم 22 لاعبا لمنتخب الشباب لمواجهتي السعودية وعمانالأهرام اسكواش - إجراء قرعة بطولة العالم للسيدات والدولية للرجال بمشاركة حازم إمام وميدووزير الخارجية يتسلم من نظيرته الكينية رسالة موجهة من رئيس بلادها إلى السيسىفيديو.. محمد على "بالونة الإخوان".. رصد ومكملين والشرق أبرز مروجى شائعاتهوزير الداخلية يشهد مراسم تخرج طلاب الشرطة "الدور الثانى"سامح شكرى : لا مجال لتأخير التوصل لاتفاق حول سد النهضة الإثيوبيالبيت الأبيض: أمريكا مستعدة للتحرك فى حالة أى هجوم إيرانى على السعوديةفيديو.. دار الإفتاء: ليس من حق المرأة أن تسأل زوجها عن راتبه الشهرىشاهد فى دقيقة.. تونس تختار رئيسها فى انتخابات 2019مصرع 4 شباب انهارت عليهم صخرة جبلية أثناء التنقيب عن الذهب بمرسي علممنحة أمريكية بـ 16.5 مليون دولار لقطاعى التعليم والأعمال الزراعية

مطالب داخل مجلس الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ

   -  
طالب أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض من قبل المجلس بإدارة شئون الكرة برحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من منصبه وذلك في أعقاب وداع مسابقة كأس مصر أمس أمام بيراميدز بعد الخسارة بهدف نظيف في إطار منافسات دور الـ16.
وقال مصدر داخل الأهلي إن لجنة التخطيط أيضا طلبت رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد أن ورط المسئولين في القلعة الحمراء بالضغط لاستمرار مارتن لاسارتي في منصبه خلال فترة توقف الدوري رغم مطالب المجلس ولجنة التخطيط وقتها برحيل الخواجة.
وأوضح المصدر أن عبد الحفيظ قدم في تقريره ما يدعم استمرار مارتن لاسارتي وعدم الحاجة لرحيله واستقدام مدير فني أجنبي جديد وهو ما ترتب عليه استمرار لاسارتي بدافع الثقة في رؤية عبد الحفيظ رغم التحفظ الشديد على قدراته الفنية. 
وأشار إلى أن هناك شكاوى من بعض اللاعبين ضد مدير الكرة في العديد من الملفات مؤكدًا أن هناك اتجاها قويا لرحيل سيد عبد الحفيظ رفقة الجهاز الفني بالكامل. 
وكان مسئولو الأهلي قد استقروا على إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق وجهازه المعاون بالكامل حيث يصدر القرار خلال الساعات القادمة.
بعيدًا عن أزمة لاسارتي.. 3 خطوات منتظرة في الأهلي بعد وداع كأس مصر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة