أحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)سفير مصر لدى كندا يشارك في افتتاح معرض «قافلة الذهب» بتورونتولهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًامخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السبب

بعد انخفاض 10 درجات.. الأرصاد: الجو ممتع خلال الـ 72 ساعة القادمة

   -  
الارصاد

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، موضحا أن الجو ممتع خلال الـ 72 ساعة بعد انخفاض 10 درجات مقارنة بالأيام الماضية.

وأضاف «شاهين» خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أننا نشهد معدلا طبيعيا في درجات الحرارة، مشيرا إلى أن نسبة الرطوبة مازالت مرتفعة خاصة فترات الليل والصباح الباكر، مع نشاط للرياح.

وأوضح أن الشبورة المائية سيكون لها تأثير خلال الأيام القادمة، نتيجة الموجة القادمة من البحر المتوسط، محذرا أثناء القيادة في مناطق محافظات الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية ومدن القناة.

وأشار مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار على بعض المناطق مهم حلايب وشلاتين وأسوان والأقصر وأبوسمبل، لافتا إلى أن الملاحة البحرية معتدلة في البحرين الأحمر والمتوسط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة