الزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول619 لجنة بالمنوفية تستعد لاستقبال المواطنين فى اليوم الثانى لانتخابات «الشيوخ»اتحاد الكرة يدرس رفع عدد الإصابات بكورونا لـ14 لتأجيل المباراةالمقاولون عن مواجهة سموحة: البدايات صعبة ولقاء مهم لتجديد الثقة5 إصابات بـ كورونا داخل نادي أتليتكو مدريدمدرب إشبيلية يشيد بـ مانشستر يونايتد: سنواجه النادي الأكبر في العالمشاب يرتدى ملابس التخرج أثناء التزحلق على الماء.. صورعمرو دياب يحمل دينا الشربيني خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديولمدة يوم واحد.. عرض مسرحية ريا وسكينة في دار الأوبراعمر كمال يعلن عن موعد حفلاته في تونس.. شاهدماجد المصري: أحلم بتقديم برنامج خلال الفترة المقبلةجامعة طنطا تنظم المؤتمر الافتراضى الدولى الرابع المتخصص فى التصوير الطبى3 مجلات علمية بجامعة مدينة السادات علي شبكة العلوم Web of Scienceعشان تضمن صحتك انت وولادك.. أهم 5 اختبارات يجب إجراؤها قبل الزواج

بعد انخفاض 10 درجات.. الأرصاد: الجو ممتع خلال الـ 72 ساعة القادمة

   -  
الارصاد

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، موضحا أن الجو ممتع خلال الـ 72 ساعة بعد انخفاض 10 درجات مقارنة بالأيام الماضية.

وأضاف «شاهين» خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أننا نشهد معدلا طبيعيا في درجات الحرارة، مشيرا إلى أن نسبة الرطوبة مازالت مرتفعة خاصة فترات الليل والصباح الباكر، مع نشاط للرياح.

وأوضح أن الشبورة المائية سيكون لها تأثير خلال الأيام القادمة، نتيجة الموجة القادمة من البحر المتوسط، محذرا أثناء القيادة في مناطق محافظات الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية ومدن القناة.

وأشار مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار على بعض المناطق مهم حلايب وشلاتين وأسوان والأقصر وأبوسمبل، لافتا إلى أن الملاحة البحرية معتدلة في البحرين الأحمر والمتوسط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة