فرج عامر يتسلم درع منطقة إسكندرية للسباحةمانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا في الدوري الأوروبيسبورتنج براجا يفوز على وولفرهامبتون في الدوري الأوروبيبمشاركة محمد النني.. بشكتاش يتلقى هزيمة قاتلة في الدوري الأوروبيبالصور.. وزير الرياضة يشهد إفتتاح النسخة الثانية من مهرجان إبداع مراكز الشبابنقل مباراة الاهلي وكانو الغيني الى القاهرةصناع "Sisters In Arms" يتحدثون عن كواليس الفيلم في مهرجان الجونةواشنطن تطرد دبلوماسيين من الأمم المتحدة بتهمة المساس بالأمن القوميالسعودية توقع مذكرة تفاهم مع برنامج أممي لدعم الشعب الفلسطينيتعرف على أسماء الفائزين بجوائز مهرجان مسرح الهواة فى الأسكندريةمصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائىدموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)

لاسارتي يرفض تقديم استقالته.. تعرف على التفاصيل

   -  
رفض مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التقدم باستقالته من قيادة الأهلي بعد وداع كأس مصر أمس أمام بيراميدز، وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار دور الـ16.
وقال مصدر مقرب من الخواجة إنه رفض تماما الحديث عن التقدم باستقالته خاصة وأنه يمتلك مشروعا كبيرا يسعى للنجاح في تنفيذه مع الأهلي بحصد دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية والحفاظ على بطولة الدوري. 
وأوضح المصدر أن لاسارتي يرى أيضا أن الفريق لم يكن موفقا في مباراة الأمس وأن الحكم حرم الفريق من ركلتي جزاء احتساب واحدة منها كان كفيلا بتغيير النتيجة ومن ثم فإنه لا يستحق كل هذه الانتقادات خاصة بعد أن قاد الفريق لحصد الدوري بعد أن كان الفريق متأخرا في الترتيب بفارق أكثر من عشر نقاط. 
وأشار المصدر إلى أن لاسارتي ينتظر قرار مسئولي الأهلي ولكنه لم يبادر بخطوة الاستقالة خاصة وأنه يرى أنه يستحق الاستمرار في قيادة الفريق بعد أن اختار الصفقات الجديدة وأقام فترة إعداد قوية في معسكر إسبانيا وحقق انسجاما كبيرا فنيا مع الفريق. 
4 تصريحات أثارت الغضب ضد لاسارتي في الأهلي.. «تقرير»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة