فرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزيأول تكليف من اتحاد الكرة لـ حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر19 لاعبًا في كتيبة زيدان لموقعة إشبيلية بـ الدوري الإسبانيبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي .. شاهدكلوب يكشف عن سلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبرمدرب المنتخب السابق يكشف سر إصابة نجمي الأهلي بـ مباراة السوبر المصريبث مباشر مباراة أستون فيلا و آرسنال بالدوري الإنجليزي .. شاهدبث مباشر.. مباراة روما وبولونيا من مسابقة الدوري الإيطالي.. شاهدكيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)90 مليون جنيه إسترليني شرط ليفركوزن للاستغناء عن خدمات هافيرتزلأول مرة.. مصر تستضيف اجتماعات الأسواق الناشئة واجتماعات هيئات أسواق المالوزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج في كفرالدوارتويوتا تستدعي 357 سيارة في الصين لعيوب في الوسادة الهوائية«الإحصاء»: 8% ارتفاعًا بقيمة التبادل التجاري مع أمريكا في النصف الأول من 2019وزير الإسكان: بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب في 6 أكتوبر

صلاح عبية: تكريم الرئيس السيسى اليوم لحظة انتظرتها منذ 26 عاما

   -  
أكد الدكتور صلاح عبيه، مدير مركز الفوتونات والمواد الذكية بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى له اليوم باحتفالية عيد العلم، لحظة كان ينتظرها منذ بداية عمله فى البحث العلمى منذ ما يقرب من 26 عاما، قائلا: "طمعت فى تكريم الدولة ممثلة فى سيادة الرئيس تتويجا لما نقوم به من أبحاث علمية مرموقة على المستوى العالمى فمنحنى الرئيس عبد الفتاح السيسى وسام العلوم من الطبقة الأولى".

وأضاف عبية لـ"اليوم السابع": "تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لحظة مهمة فى حياة أى باحث ودفعة كبيرة لمزيد من الإنتاج والبحث"، مشيرا إلى أن انتجاهم البحثى فى مدينة زويل ينشر على المستوى الدولى قائلا: "بمنتهى التواضع أؤكد أن البحث العلمى الذى يتم بمركز المواد الذكية فى مدينة زويل ينافس أكبر المراكز فى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وهذا كان وعدى للدكتور أحمد زويل منذ أكثر من 7 سنوات".

وأوضح الدكتور صلاح عبية، أنه وعد الدكتور أحمد زويل "رحمة الله عليه" بعمل بحثى أفضل من الذى قدمه فى إنجلترا وهو ما تم بالفعل، قائلا: "تكريم الرئيس السيسى اليوم ليس لشخصى ولكن لكل فريقى البحثى فى مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وهذا التكريم أكبر دافع وحافز للعلماء ليضاعفوا إنتاجهم ويساهموا بقوة فى منظومة البحث العلمى المصرية التى نشهد اهتماما كبيرا بها من الدولة والرئيس".

وأكد أن اهتمام الدولة والرئيس السيسى بالبحث العلمى والابتكار بدأ يؤتى ثماره خلال الفترة الحالية وسوف يؤتى بالمزيد من هذه الثمار خلال السنوات المقبلة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة