«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدة

4 ملايين جنيه شرط جزائى فى عقد لاسارتى مع الأهلى

   -  

ينص العقد المبرم بين الأهلى والأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى على حصوله على شهرين كشرط جزائى فى حال فسخ أي من الطرفين العقد أي فى حال إقالة لاسارتى خلال الساعات المقبلة بعد خروج الفريق من كأس مصر سيحصل على شهرين كشرط جزائى .

خزينة النادى الأهلى تتحمل 120 ألف دولار شهريا كراتب شهرى للاورجويانى  مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق ومساعديه و سباستيان إيجورين  المدرب العام واليخاندرو مدرب الأحمال.

ويحصل لاسارتى فى حال رحيله على 240 ألف دولار ماي وازى 4 ملايين جنيه كشرط جزائى حتى يرحل ويبحث الأهلى عن بديله.

مازال مصير  لاسارتى فى الاستمرار بالقيادة الفنية للاهلى غير واضح حتى الآن فهناك أصوات كثيرة تطالب برحيله قبل تحقيق المزيد من الارقام السلبية خاصة انه لم يضيف فنيا للفريق الاحمر بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف فى دور الـ 16 بكأس مصر ومن قبلها ودع أيضا دورى أبطال أفريقيا بخسارة كبيرة امام صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة