وفاة زين العابدين بن علي.. أين زعماء صورة قمة سرت الشهيرة؟زين العابدين بن علي.. أول "مخلوعي" الربيع العربيبومبيو: الولايات المتحدة ترغب في "حل سلمي" مع إيرانحزب "أزرق أبيض" يتعهد بتشكيل حكومة ائتلافية بشرط "تنحي" نتنياهوتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم إرهابي باستخدام زورق مفخخ في اليمنأمين عام الأمم المتحدة يدعو لرفع اسم السودان من قائمة الإرهابالبنتاجون: سنقدم لترامب خيارات الرد على هجوم أرامكومجلس السيادة بالسودان يقرر العفو عن عدد من قادة الحركات المسلحةمالحة وتهدد الأراضي.. زراعات سيوة في خطر بسبب الآبار العشوائيةمياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبراستمرار أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع القصيررئيس جامعة الفيوم يشارك باجتماع المجلس الأعلى للجامعاتدراسة معوقات المنطقة الصناعية بوادي الهلال بأسوانبالصور..فحص15عربة حنطور بأسوان استعدادا للموسم السياحيكل نقطة بتفرق.. ندوة للتوعية بأهمية ترشيد المياه في قنامحافظ البحيرة يحيل 107 طبيب وممرض وإداري للتحقيقوكيل تعليم الفيوم يلتقى ممثلى الأكاديمية المهنية للمعلمين"لا للإدمان لا للمخدرات" ندوة بمديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية"البحوث الإسلامية" يطلق حملة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمشاركة 3 الآف واعظ250 مليون يورو مساعدات أوروبية لإيطاليا لتطوير أبحاث الطاقة النظيفة

بعد القبض عليه.. الداخلية تكشف لغز "حامل السيف" في الإسكندرية

-  
تعبيرية

كتب-محمد الصاوي:

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالإسكندرية في ضبط شخص ظهر في مقطع مصور، يحمل سيفا، ويروع المواطنين في شارع الكومي بالهانوفيل دائرة قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية.

كان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعًا مصورًا لأحد الأشخاص يعتدي على السيارات والمارة بمنطقة الهانوفيل بالإسكندرية حاملاً في يده سلاحا أبيض "سيف".

انتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ، وجرى تحديد المتهم وضبطه، وكشفت التحريات سابقة اتهامه في قضايا "شروع في قتل، وسرقة، وحيازة سلاح ناري".

اعترف المتهم بتعديه على السيارات بالمنطقة لسابقة تعدي بعض أهالي المنطقة على أحد أصدقائه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة