أخبار ماتفوتكش.. مستجدات مفاوضات سد النهضة وتراجع الدولار وارتفاع النفطغدًا.. آخر فرصة لتقدم طلاب الشهادات الأجنبية فى "تقليل الاغتراب"أبرز 10 مشروعات قوانين مؤجلة للحسم فى الدور البرلمانى الخامساحذر.. تركيب رادارين أعلى محور صفط اللبن لمراقبة السرعات الجنونية تجنبًا للحوادثاليوم.. محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع بنك التنمية الصناعيةشبورة صباحية ومائل للحرارة على الوجه البحري.. تعرف على توقعات طقس الثلاثاءألوان الباستيل تسيطر على عرض أزياء إميليا ويكستيد فى أسبوع الموضة بلندنفي عيد ميلادها.. علامات سينمائية بارزة في مسيرة عبلة كاملللمرأة.. أعرفى حقوقك فى قانون العمل وأبرزها إجازة الوضع"كاميرات المراقبة " تكشف المتهم بسرقة الشقق فى وادى حوفوفد اتحاد الكرة يعود من السعودية بعد المشاركة فى عمومية الاتحاد العربىقلق فى الزمالك من غموض مدرب الأهلى قبل مواجهة السوبرالأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبربعد التوصية بالإيقاف عامين.. وزير الرياضة يرفع حالة الطوارئ لبحث أزمة رفع الأثقالمواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاءالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الثلاثاء"إزاى تختار البنك إللى تتعامل معاه؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها

أليو ديانج يظهر بتشكيل الأهلي أمام إطلع بره

   -  
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بالمالي إليو ديانج لاعب الفريق الجديد في مباراة إطلع بره بطل جنوب السودان المقرر لها الجمعة القادم في إياب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا.
ويرغب الجهاز الفني في تجهيز اليو ديانج لمباراة السوبر أمام الزمالك يوم 18 سبتمبر القادم التي تشهد غياب عمرو السولية لاعب خط الوسط بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة بيراميدز أمس في كأس مصر.
يذكر أن الأهلي ودع كأس مصر أمس بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
وكان الأهلي قد فاز على اطلع بره بطل جنوب السودان في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.
الخطيب يجتمع بلجنة تخطيط الكرة لحسم مصير لاسارتي
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة