أحمد شرويدة: تدربنا على هجمة الهدف في المصري لمدة أسبوعمرتضى منصور يطالب بحرمان جماهير الأهلي والزمالك من المباريات .. اعرف التفاصيلتعليق مثير من إبراهيم سعيد على الجهاز المعاون لتدريب المنتخب: تفكيرهم صايع5 طرق لإزالة انتفاخ تحت العيونالغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لاستقرار مصرالسيسي من نيويورك: قوة إرادة الشعب المصري سر نجاح الإصلاح الاقتصاديالمجلس القومي ينشر بيان المرأة المصرية في اليوم العالمي للسلامالسيسي يشارك في مأدبة عشاء غرفة التجارة الأمريكية.. ويؤكد: نتائج الإصلاح تعود لإرادة المصريين"محدش يقدر يكسرلها كلمة".. أسرار في حياة "الست أمينة" في ذكرى وفاتهادار الأوبرا المصرية تحتفى بأعمال الموسيقار محمد الموجى أول أكتوبر المقبلفض أحراز 47 متهما فى إعادة محاكمتهم بـ"اقتحام قسم التبين".. اليومبعد حكم المشدد.. تعرف على أهم محتويات أحراز المتهمين بـ"أحداث العدوة""لجنة الفتوى بمجمع البحوث" توضح حكم صلاة الرجل مع زوجته لأجل ثواب الجماعةمحافظة القاهرة: تسكين 533 أسرة من "تل العقارب" بمساكن روضة السيدة الجديدةالسيسى يشارك فى مأدبة عشاء أقامتها غرفة التجارة الأمريكيةالسيسى: النتائج الإيجابية للإصلاح الاقتصادى تعود لقوة إرادة الشعب المصرىالسيسى: نتطلع لمزيد من مساهمة الشركات الأمريكية فى عملية التنمية بمصر"نعمة" فى دعوى طلاق للضرر: "تحملته 25 سنة ثم تزوج فتاة فى عمر ابنته"شكاوى المواطنين خلال الإجازة البرلمانية أمام البرلمان.. اعرف التفاصيلفى حماية الشرطة.. تأمين لقاء الأهلى وسموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية

وزير الدفاع الروسي: لن ننشر صواريخ في أوروبا إلا إذا أقدمت أمريكا على ذلك

   -  
وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو

موسكو- (د ب أ):

كشف وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، اليوم الأحد أن موسكو لا تخطط لنشر الصواريخ التي تنتهك اتفاقية الأسلحة النووية متوسطة المدى في أوروبا أو آسيا إلا إذا أقدمت الولايات المتحدة على ذلك أولا.

وقال شويجو خلال مقابلة خاصة على قناة "روسيا 24": "إن كنتم بحاجة للاتفاق فنحن بحاجة إلى التفاوض. لكن في حال لم يكن لديك الرغبة بذلك ففي مرحلة ما يجب التوقف عن الكذب وقول الحقيقة أنك لا تريد الاتفاق".

وتابع شويجو قائلا " قولوا الحقيقة ولا تكذبوا واعترفوا أنكم ستنشرون الصواريخ في أوروبا وآسيا والمناطق الأخرى، لكن نحن لن نقوم بالنشر في المقابل إلا إذا أقدمت الولايات المتحدة على ذلك أولا".

يشار إلى أن واشنطن انسحبت رسميا، من معاهدة حظر الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى الموقعة مع موسكو، متعذرة بمزاعم حول انتهاك روسيا للمعاهدة وهو ما ينفيه الكرملين.

وأعلنت الخارجية الروسية أن سريان معاهدة حظر الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى، قد انتهى اعتباراً من يوم الجمعة، الموافق 2 آب/أغسطس، بمبادرة من الولايات المتحدة، حسب سبوتنيك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة