للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

عاجل.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى في حماية شرطة الاحتلال

-  
"عاجل.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى في حماية شرطة الاحتلال"

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، باحات المسجد الأقصى، تحت حماية شرطة الاحتلال، حسبما أفادت قناة "العربية" في نبأ عاجل.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، استشهاد 3 فلسطينيين برصاص جنود الاحتلال شمال القطاع الذي تسيطر عليه حركة حماس منذ 2007،حسبما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية.

وكان الجيش الإسرائيلي، أكد، في بيان، أنه أطلق النار من مروحية ودبابة باتجاه السياج الذي يفصل بين قطاع غزة وإسرائيل.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، استشهاد 3 فلسطينيين برصاص جنود الاحتلال شمال القطاع الذي تسيطر عليه حركة حماس منذ 2007.

وكان الجيش الإسرائيلي، أكد، في بيان، أنه أطلق النار من مروحية ودبابة باتجاه السياج الذي يفصل بين قطاع غزة وإسرائيل.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة إن "محمد الترامسي (26 عاما) ومحمد أبو ناموس (27 عاما) ومحمود الولايدة (24 عاما)" سقطوا "برصاص جيش الاحتلال شمال قطاع غزة الليلة الماضية".

وأشارت الوزارة الفلسطينية إلى جرح فلسطيني رابع في الحادثة نفسها، موضحة أن "إصابته حرجة".

وأطلقت 3 صواريخ من قطاع غزة باتجاه جنوب إسرائيل، مساء السبت، وفق ما أعلن جيش الاحتلال، في ثاني هجوم من هذا النوع خلال 24 ساعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة