بسبب الحساسية.. وفاة شاب عمره 18عاما بعد تناوله ساندوتش دجاج متبل باللبنوداعاً للسرطان..علماء يبتكرون حقنة مليئة بالبكتيريا تحقن فى الورم لتدميرهرسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصرسلة سموحة 18 المرتبط تهزم الجياد في أولى مبارياتهاشاهد.. مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبيأوباميانج يقود هجوم آرسنال أمام فرانكفورتسلة سموحة بنات تحت 16 عاما تقسو علي سبورتنجسموحة يتوج بدرع بطولة منطقة الإسكندرية للسباحةمفارقة غريبة في تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصرمجاهد ومنتصر فى صفوف منتخب ٢٠٠١يسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي إستعداداً لمواجهة الجونةموعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةالدولية للطاقة الذرية تناقش دور الإشعاع النووى فى الحفاظ على الآثار القديمةفى ذكرى رحيلها .. شاهد 10 لوحات الرسامة الروسية زينايدا سيريبرياكوفافيديو لوزارة التربية والتعليم يوضح كيفية تحميل كتاب الباقة للصفوف الأولىشذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجامينا مسعود يصل "الجونة" ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثةالاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صوربالأسماء.. حركة تنقلات لرؤساء الشركات بقطاع البترول

"كنت مفكراه مريض طلع مدمن استروكس".. نسمة تطلب الخلع

-  
أرشيفية

كتب - فاطمة عادل:

أقامت "نسمة.س" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في الزنانيري، طالبت فيها بخلع زوجها، بعد أن اكتشفت تعاطيه لمخدر الاستروكس "لما كان بيغيب عن الوعي، بفتكره مريض صرع".

وقالت السيدة العشرينية، في دعواها رقم 557 لسنة 2019، إنها تزوجت تقليديًا من عامل في مصنع ملابس، بترشيح من أحد أقاربها كونه ميسور الحال، بعد فترة خطوبة استمرت لقرابة السنة والنصف سنة.

ذات يوم، تعرض زوج صاحبة الدعوى لغيبوبة وانتفض جسده، ظنت في بداية الأمر أنه مريض صرع، فسارعت إلى طلب الدكتور للاطمئنان عليه، إلى أن أجزم لها بتناوله كمية كبيرة من مخدر الاستروكس.

هرعت مُقيمة الدعوى إلى منزل والدها، في محاولة لإنقاذها من تلك الزيجة، والطلاق من زوجها، فحاولت عائلتها التواصل معه، إلا أنه لم يستجب بالموافقة أو الرفض "على طول مغم عليه ومش دريان بحاجة"، تقول الزوجة في دعواها.

لجأت "نسمة" إلى محكمة الأسرة، بعدما فشلت كل مساعي أسرتها في إنهاء الطلاق "وديًا"، وتقدمت بدعوى خلع، مازالت منظورة حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة