انطلاق مبادرة "مدرسة نظيفة" بمدارس إسنا جنوب الأقصر.. الأسبوع المقبل| صورتحرير 708 مخالفة على الطرق السريعة والرئيسية بسوهاجالكشف على 1050 مريضا خلال قافلة طبية بقرية السلامونى فى سوهاج| صورتنفيذ 1651حكما قضائيا وضبط 13 قضية مسطحات بسوهاجوصلة رقص بين أحمد داوود وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةفيديو .. تعرف على موعد طرح ملحمة فيلم Midway فى دور العرضرثاء الفنانين الراحلين فى مهرجان الجونة بأغنية "بنلف" بصوت فايا يونانشاهد.. فساتين مني زكى وغادة عادل ويسرا على السجادة الحمراء بـ مهرجان الجونةمينا مسعود يلقى كلمته بالعربية فى مهرجان الجونة ويداعب الجمهور "شكلكوا فظيع"مينا مسعود يمنح المغربية نسرين الراضى جائزة EDAرسميا – إيقاف النني 3 مباريات بسبب الطردالتشكيل - النني يقود بشكتاش في أولى مبارياته بالدوري الأوروبيحوار - رونالدو يتحدث عن بدايته الصعبة واقترابه من أرسنال ومنافسة ميسيبالفيديو – الدوري الأوروبي.. أرسنال يداوي جراحه بثلاثية في ألمانياداخل رأس البدري.. كيف يفكر وكيف يلعبسوبر في الجول – أيمن منصور: نقطة قوة الأهلي والزمالك متشابهةرسميا - تشيلسي يجدد عقد أودي 5 سنواتإطلالة محتشمة لزوجة أحمد الفيشاوي بمهرجان الجونة - صورشاهد.. إطلالة محمد رمضان بمهرجان الجونةريا أبى راشد بفستان"حورية البحر" على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

شاهد.. بعد أن حظيت بشهرة واسعة عروس البحر "مريم" تموت بعد تناولها نفايات

   -  

نفقت عروس بحر فى جنوب تايلاند بسبب ما وصفه علماء الأحياء بالمزيج من الصدمة وابتلاع النفايات البلاستيكية فى جنوب البلاد،واشتهرت عروس البحر "مريم" بعد إنقاذها الأسبوع الماضى وانتشار صور للعلماء أثناء إطعامها أعشاب البحر والحليب على مواقع التواصل الاجتماعى.

ووفق تقرير مصور بثتة قناة "euronews"، فأن جاتوبورن بوروسبات، المدير العام لإدارة الموارد البحرية والساحلية، قال إن عروس البحر وجدت بعدما أصيبت جراء ما يعتقد انه هجوم من ذكر عروس البحر أثناء موسم التزاوج، وتم علاجها وإطعامها بواسطة الأطباء البيطريين وغيرهم من المتطوعين بعد انتشار صورها على مواقع التواصل، وأظهر تشريح جثتها كمية كبيرة من النفايات البلاستيكية داخل أمعائها وهو ما ساهم فى نفوقها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة