الشعر شاب والقلب شباب.. قلب وحرف زوجها الراحل كان اختبار عجوز لوشم ذراعهامنظمة الأمن والتعاون الأوروبى تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءأسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرىجهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنساالفقي: مكتبة الإسكندرية تسلمت وثائق "هيكل".. وحفل رسمي خلال أياملا يرى في مصر.. "مرصد حلون": كسوف حلقي للشمس 26 ديسمبر"الأعلى للإعلام": حجب موقع وإنذار 10 آخرين في واقعة "معلمة بورسعيد"لحماية السياح.. 3 تعليمات جديدة من "السياحة" للغوص في جنوب سيناءالولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانيةالرئيس الأفغاني: أثبتت "طالبان" أن تحركاتها الأخيرة "خدعة"روسيا والصين تنويان إنشاء مركز بيانات موحد لاستكشاف القمر والفضاءالأمن والتعاون الأوروبي تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءتأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورة

5 معلومات عن المذيعة السودانية إسراء عادل التي خطفت الأنظار بحفل توقيع الإعلان الدستوري

-  
لفتت المذيعة السودانية إسراء عادل الانتباه خلال تقديمها حفل توقيع الإعلان الدستوري بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى "الحرية والتغيير".

الإطلالة التي ظهرت عليها مذيعة قناة الشروق السودانية جاءت جميلة ومميزة، ومناسبة للحدث الهام الذي يمر به السودان الشقيق.



تمتاز إسراء عادل بلغتها المستقيمة، وصوتها المميز، وشاركت من قبل في تقديم حفل ختام ملتقى الشباب العربي والأفريقي الذي عقد في مدينة أسوان مارس الماضي.

عملت إسراء عادل بعدة محطات وإذاعات سودانية من بينها قناة النيل الأزرق، وإذاعة جامعة السودان، وتعمل حاليا بقناة الشروق.



بحسب حوار لها مع موقع "خرطوم ستار" السوداني فإنها تعتز بعدة مقابلات هامة أجرتها، من بينها حوارها مع الفنان السوداني الطيب عبد الله، والموسيقار السوداني الراحل محمد عثمان وردي، وشخصيات أخرى كثيرة.

بحسب نفس الحوار فإنها تعتبر كل أساتذتها الذين مروا عليها في مهنة الإعلام هم قدوة ومثل أعلى لها.

تقول إسراء عادل في حوارها: إنه لا يزال لديها طموح كبير، وأن الأفضل بالنسبة لها لم يأت بعد.



وعن الشخصية التي تتمنى محاورتها قالت إنها تتمنى محاورة الفنان السوداني الكبير أبو عركي البخيت.

مواكب شعبية تطوف السودان احتفالا بتوقيع الإعلان الدستوري

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة