فيديوجراف .. بعدما اكتشفت خيانته.. كيف انتقمت نجمة سوريا من زوجهااستقبال حافل للرئيس السيسي فى نيويورك من أبناء الجالية المصريةأساطير وجن.. كل ما تريد معرفته عن فوبيا المرايارمضان صبحي: كنا رجالا.. ولست غاضبا من لاعبي الزمالكوائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن نهاية أكتوبر المقبل.. اعرف تفاصيلهالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصاباترادار المرور يضبط 1455 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسة

التجمع يعرض فيلما تسجيليا عن جرائم الإخوان في ذكرى فض اعتصامي "رابعة والنهضة"

   -  
ينظم حزب التجمع برئاسة سيد عبد العال رئيس الحزب وعضو مجلس النواب، فعالية بمناسبة ذكرى ٢٤ أغسطس ٢٠١٢ والتي كانت من أول التظاهرات ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية بعد ٦٠ يوما من تولي محمد مرسي الحكم.
وأكد رئيس الحزب أن الفعالية تتضمن عرض فيلم لتظاهرات الحزب واتحاد الشباب التقدمي في ذلك اليوم، ويتضمن الفيلم عرض جرائم واعتداءات الإخوان على المتظاهرين السلميين في ميدان التحرير، بالإضافة إلى فيلم عن الدكتور المفكر الراحل رفعت السعيد رئيس مجلس الحكماء، وكيف ناضل ضد الأفكار المتطرفة، ودافع عن وحدة الشعب المصري والمواطنة، بالإضافة إلى عرض مؤلفاته عن جرائم الإخوان وتحذيراته من خطورتهم على استقلال الوطن.

بيان التجمع عن ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة