لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

كل ما تريد معرفته عن مشروعات الصوب الزراعية فى 5 معلومات

-  
يعد مشروع الصوب الزراعية الجديد أحد أهم المشروعات القومية التى تقوم عليها الدولة حاليًا، والتى تحقق مكاسب عدة للاقتصاد، ومع افتتاح مشروع الصوب الزراعية الجديد، نقدم أهم المعلومات عن مشروع الصوب الزراعية الجديدة:


1300 صوب زراعية جديدة تدخل على خط إنتاج المحاصيل الزراعية
10 آلاف فدان ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية
20 % خفضا فى استخدام المياه لمشروعات الصوب الزراعية الجديدة
4.7 مليار بذرة تستخدم فى زراعة المحاصيل المختلفة 
60 %  من البذور يجرى إتاحتها لتوفير احتياجات الدولة فى 4 سنوات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتح 1300 صوبة زراعية داخل قاعدة محمد نجيب العسكرية، على مساحة 10 آلاف فدان ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية، بالإضافة إلى مصنع للتعبئة والتغليف للمنتجات التي يتم إنتاجها من المشروع ومجمع لإنتاج البذور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة