س و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أيام

احمد حسن وزينب يستعرضان شقتهما فى فيديو جديد من ماليزيا.. واختفاء طفلتهما

   -  
احمد حسن وزينب

ظهر اليوتيوبر احمد حسن وزينب فى فيديو جديد مثير للجدل من ماليزيا بعد مغادرة دولة الامارات.

تضمن الفيديو الجديد تصوير العقار والشقة التى يقيم فيها الزوجان احمد حسن وزينب المتواجدة بالطابق الـ 22.
 
وتضمن الفيديو المنشور على قناة يوتيوب الخاصة بـ احمد حسن وزينب وصفا وشرحا كاملا للشقة ومداخلها ومخارجها
واستعرض احمد حسن وزينب الجيم الموجود فى العقار المقيمين به وقاما ببعض التمارين. 

وكان أحمد حسن وزينب اعلنا اعتزالهما تصوير الفيديوهات والمقالب لكن عادا بفيديو جديد ظهرا فيه احمد حسن وزينب من دبى من داخل حمام سباحة بأحد الفنادق الشهيرة بدبي بعد سفرهما عقب تزايد الانتقادات لاستغلالهما طفلتهما حديثة الولادة عبر قناتهما بموقع يوتيوب.

انتقد رواد التواصل الاجتماعي تصرف احمد حسن وزينب لعدم إحساسهما بالمسئولية ومواصلة استفزاز الجمهور بتصرفاتهما غير المسؤولة على حد وصف رواد التواصل.

وواجه كل من احمد حسن وزينب أحد اليوتيوبر المشهورين بمصر اتهامات باستغلال رضيعتهما في صنع محتوى رقمي لاستقطاب أكبر عدد من المشاهدات في قضية أثارت الرأي العام في الأيام السابقة.

جدير بالذكر أن الزوجين احمد حسن وزينب اتجها مؤخرا، إلى استخدام طفلتهما حديثة الولادة وتصوير فيديوهات وهما يبكيان الطفلة بطريقة مهينة وسعى الزوجان لفعل ذلك من أجل تحقيق أعلى نسب مشاهدة وللتربح وكسب الاموال.
اقرا ايضا 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة