صيحة 2020 دون فستان.. هل لديكِ جرأة لارتداء بدلة في حفل زفافك؟مجلس إنبي يؤازر «طولان» في أول مران مع الفريق.. ويوجه الشكر لـ«ماهر»رسميًا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد جديد لـ«كلاسيكو الأرض»يورجن كلوب يتحدث عن فرص لحاق محمد صلاح بمواجهة مانشستر يونايتدأحمد قرعلى: إعادة صياغة لأرش قلاوون برؤية معاصرة | صور«مقام الفتح».. قصص للأديب أيمن حسين عن «قصور الثقافة»الإسكندرية تستعد لاستقبال أول رحلة للباخرة القبرصية SALAMIS FILOXENIAإقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه "قنا - سفاجا" (صور)إعلام سوهاج يدشن حملة مكبرة للقضاء على مخدر "الإستروكس"سعد الحريرى: تم وضع عراقيل أمام جميع الجهود التي طرحتها للإصلاحسكاى نيوز: الرئيس التشيكى يتهم تركيا بارتكاب جرائم حرب فى سورياسعد الحريري يوجه كلمة للمتظاهرين في لبنان.. بث مباشررئيس وزراء لبنان: كثيرون يريدون تحويل سعد الحريرى لـ "كبش فداء "موجز6.. التعليم: 290 ألف و913 سجلوا على البوابة الالكترونية للوظائفسعد الحريرى: مستعد لتسليم السلطة لمن يملك الحلول للأزمات اللبنانيةسمير جعجع معلقا على خطاب سعد الحريرى: المشكلة فى لبنان ناجمة عن ممارسة سياسية خاطئةاتحاد طلاب تونس: "النهضة" تستهدف أخونة البلاد وأطلقت ميليشياتها الإلكترونية لتكفيرناسكاى نيوز: سقوط جرحى من قوات الأمن اللبنانية خلال احتجاجات بيروتنادى القضاة: سنتخذ الإجراءات القانونية لرد التجاوزات المسيئة ضد القضاة ورجال النيابة

محامي طليقة أحمد الفيشاوي يكشف مفاجأة حول موقف الفنان من ابنته

   -  
قال شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، إن نجلة الفنان "لينا" في عمر الـ13 عامًا، وحتى وقتنا هذا لم ينفق والدها عليها جنيهًا واحدًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد علي، أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان يتدخل وينفق على حفيدته "لينا" بشكل جيد، وتحمل جزءا صغيرا من دراستها في لندن، وبعد ذلك ترك المسئولية على والدتها، حتى أصبحت الابنة غير قادرة على سداد مصروفات دراستها، والسكن بالاسترليني.

وأشار إلى أن أسرة الفيشاوي للعام الثالث على التوالي لم تنفق على "لينا" جنيهًا واحدًا؛ حتى تراكمت القضايا ضد الفنان في المحاكم، وهناك حكم قضائي بأكثر من مليون جنيه، وقريبًا سيكون هناك حكم آخر بحبس والد الطفلة.

ولفت إلى أنه برغم أن الفنان أحمد الفيشاوي ميسور الحال وحالته المادية جيدة، إلا أنه يمتنع عن الالتزام بدفع أي جنيه لابنته "لينا"، مشيرًا إلى أنه يريد أن ينفذ الرؤية على ابنته في المقطم، وهي تدرس في لندن، وهذا أمر غريب.

وأشار إلى أنه صدر حكم اليوم ضد الفنان أحمد الفيشاوي، بحبسه، وهذا الحكم غير قابل للطعن أو الاستئناف، إلا في حالة دفع مبلغ يتخطى 200 ألف جنيه.

أول رد فعل من أحمد الفيشاوي بعد حكم حبسه شهرا

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة