اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئةمسلَّة ومتصفح وعلم مصر.. الأعلى للإعلام يعتمد الشعار الرسمي الجديد للمجلسأسامة هيكل لنظيرته اللبنانية: مصر حكومة وشعباً تقف وراء لبنان في محنتهالجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تنعى ضحايا انفجار بيروتمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء7 مآذن فى المسجد الحرام الأولى أمر بإنشائها أبو جعفر المنصور.. اعرف الحكايةوصفات طبيعية من الشوفان للعناية بالبشرة للترطيب والتنظيف وعلاج حب الشبابعجوز عمرها 100 عام تغطى عينى زوجها لتهدئة أعصابه أثناء سحب دم منه.. صورماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروتالأزهر يدعو دول العالم لتقديم العون والمساعدات العاجلة إلى لبنان

محامي طليقة أحمد الفيشاوي يكشف مفاجأة حول موقف الفنان من ابنته

   -  
قال شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، إن نجلة الفنان "لينا" في عمر الـ13 عامًا، وحتى وقتنا هذا لم ينفق والدها عليها جنيهًا واحدًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد علي، أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان يتدخل وينفق على حفيدته "لينا" بشكل جيد، وتحمل جزءا صغيرا من دراستها في لندن، وبعد ذلك ترك المسئولية على والدتها، حتى أصبحت الابنة غير قادرة على سداد مصروفات دراستها، والسكن بالاسترليني.

وأشار إلى أن أسرة الفيشاوي للعام الثالث على التوالي لم تنفق على "لينا" جنيهًا واحدًا؛ حتى تراكمت القضايا ضد الفنان في المحاكم، وهناك حكم قضائي بأكثر من مليون جنيه، وقريبًا سيكون هناك حكم آخر بحبس والد الطفلة.

ولفت إلى أنه برغم أن الفنان أحمد الفيشاوي ميسور الحال وحالته المادية جيدة، إلا أنه يمتنع عن الالتزام بدفع أي جنيه لابنته "لينا"، مشيرًا إلى أنه يريد أن ينفذ الرؤية على ابنته في المقطم، وهي تدرس في لندن، وهذا أمر غريب.

وأشار إلى أنه صدر حكم اليوم ضد الفنان أحمد الفيشاوي، بحبسه، وهذا الحكم غير قابل للطعن أو الاستئناف، إلا في حالة دفع مبلغ يتخطى 200 ألف جنيه.

أول رد فعل من أحمد الفيشاوي بعد حكم حبسه شهرا

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة