فرج عامر يتسلم درع منطقة إسكندرية للسباحةمانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا في الدوري الأوروبيسبورتنج براجا يفوز على وولفرهامبتون في الدوري الأوروبيبمشاركة محمد النني.. بشكتاش يتلقى هزيمة قاتلة في الدوري الأوروبيبالصور.. وزير الرياضة يشهد إفتتاح النسخة الثانية من مهرجان إبداع مراكز الشبابنقل مباراة الاهلي وكانو الغيني الى القاهرةصناع "Sisters In Arms" يتحدثون عن كواليس الفيلم في مهرجان الجونةواشنطن تطرد دبلوماسيين من الأمم المتحدة بتهمة المساس بالأمن القوميالسعودية توقع مذكرة تفاهم مع برنامج أممي لدعم الشعب الفلسطينيتعرف على أسماء الفائزين بجوائز مهرجان مسرح الهواة فى الأسكندريةمصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائىدموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)

أمين شباب حزب الحرية : رسائل الرئيس أكدت أنه لا تهاون في الدفاع عن حق الدولة

   -  
محمد مهنى أمين شباب حزب الحرية المصرى

قال محمد مهنى، أمين شباب حزب الحرية المصري، وعضو المكتب السياسي بالحزب، إن مشروعات الصوب الزراعية تهدف إلى ضبط آليات السوق وتحقيق التوازن بين العرض والطلب من أجل المواطن ومن أجل توفير احتياجاته في إطار خطة الدولة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.
وأشار إلى أن التوسع في إنشاء الصوب الزراعية المحمية يهدف أيضا لزيادة حجم الصادرات المصرية من المنتجات الزراعية وارتفاع معدلات التصدير للخارج.
وأضاف مهنى أن حديث الرئيس صباح اليوم في افتتاح المرحلة التانية للصوب الزراعية بقاعدة محمد نجيب العسكرية، يؤكد أن الدولة ليس لديها فواتير لأحد وأنه آن الأوان للانتهاء من عصر الفوضى.
وتابع أن حديث الرئيس حمل العديد من الرسائل الهامة مثل ضرورة عمل المحافظين بكل جهد من أجل إعادة واستعادة أراضي الدولة المنهوبة والمتعدي عليها، مع وجود خطط تنموية حقيقية لكل المحافظات، وأيضا رسالة لكل المتعدين علي الأراضي بضرورة إعطاء الدولة حقها في هذه الأراضي، وأنه لا تهاون في الدفاع عن حق الدولة، وإلا فإنه سيتم التعامل جديا من أجل الصالح العام بالقانون.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة