"مفوضية اللاجئين": أكثر من 130 لاجئ نيجيري يعودون طواعية من الكاميرونمقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسياالحكومة اللبنانية تتخلى عن استعمال الألقاب في المراسلات الرسميةإصابة 70 فلسطينيًا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق غزةمستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب نابلس وشرق الخليلالجيش الليبي يدمّر مخزن طائرات مسيرة بمصراتةالجيش اليمني يحرر آخر قمة في سلسلة جبال البياض بمديرية نهمالرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخيةالعراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغدادطيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبلرئيس بنك قناة السويس: تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار 1.5%«العقارى المصري العربي» يخفض سعر الفائدة على الشهادات المتغيرةمباشر – الأهلي (3) - (0) أطلع بره.. صلاح محسن والثااالثمران الزمالك - تواصل غياب أيمن حفني.. وزيزو يبتعد لآلام في القدمإصابة ربيعةطرح صندوق "عطاء" للاكتتاب نهاية الشهر القادمصندوق علاج الإدمان يختتم فعاليات معسكر التدريب" قوتنا فى شبابنا "بالإسكندريةوجدى زين الدين يكتب: «مصر للعلوم والتكنولوجيا» صرح علمى يواكب تطورات العصربعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالم

ضبط «قهوجي» و«عاطل» سرقا شقه وأشعلا النيران بها لاخفاء جريمتهما في بنها (تفاصيل)

-  
كلابشات - صورة أرشيفية

أقدم قهوجي وعاطل في مدينه بنها على احراق شقه بعد أن تسللا إليها ليلا لسرقة خزينه بها أثناء غياب أصحابها، وبعد انتهاءهما من السرقه أشعلا النيران بالشقه لإخفاء معالم السرقة إلا أن كاميرات المراقبه كشفتهما والقي القبض عليهما واعترفا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد غلاب رئيس مباحث قسم أول بنها بلاغا بنشوب حريق بشقه بناحية عزبة المتيني دائرة القسم، تم اخطار اللواء طارق عجيز مدير الأمن فانتقلت قوات الحمايه المدنية واخماده ومنع امتداده.

بالفحص وإجراء المعاينة تبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الأول علوى على مساحة 70 متر ملك المدعو «م ج ف» سن 33 عامل، ووجود أثار كسر بكالون باب الشقة وبخزينة خاصه داخل إحدى الغرف وخلوها من محتوياتها، وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل ولم ينتج عنه ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال والد مالك الشقة المدعو «ج ف م» سن 57 بالمعاش، قرر بأن نجله «مالك الشقة» في إجازة المصيف، ولم يتهم أحد بذلك.

وتوصلت تحريات العميد خالد المحمدي مفتش مباحث شمال بنها وفحص الكاميرات المثبتة بالمنطقة محل الحادث تم التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من «ك س» 23 سنه قهوجي و«ع ا» 20 سنه عاطل، وفي أحد الأكمنه القى القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بغرض السرقة، حيث قررا بقيامهما بكسر باب الشقة والدلوف إليها وكسر الخزينة والإستيلاء على محتوياتها، عبارة عن 22 فيزا كارد، وهاتف خلوي ماركة موتوريلا وجهاز لاب توب و5 آلاف ريال سعودي وفتح إسطوانة الغاز الموجودة بالمطبخ عقب ذلك، وإشعال قطعة من القماش وإلقائها داخل الشقة لإشعال النيران بها لإخفاء معالم جريمتهما وفرا هاربان وارشد المتهمان عن المسروقات، وتم التحفظ عليها وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة