"مفوضية اللاجئين": أكثر من 130 لاجئ نيجيري يعودون طواعية من الكاميرونمقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسياالحكومة اللبنانية تتخلى عن استعمال الألقاب في المراسلات الرسميةإصابة 70 فلسطينيًا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق غزةمستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب نابلس وشرق الخليلالجيش الليبي يدمّر مخزن طائرات مسيرة بمصراتةالجيش اليمني يحرر آخر قمة في سلسلة جبال البياض بمديرية نهمالرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخيةالعراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغدادطيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبلرئيس بنك قناة السويس: تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار 1.5%«العقارى المصري العربي» يخفض سعر الفائدة على الشهادات المتغيرةمباشر – الأهلي (3) - (0) أطلع بره.. صلاح محسن والثااالثمران الزمالك - تواصل غياب أيمن حفني.. وزيزو يبتعد لآلام في القدمإصابة ربيعةطرح صندوق "عطاء" للاكتتاب نهاية الشهر القادمصندوق علاج الإدمان يختتم فعاليات معسكر التدريب" قوتنا فى شبابنا "بالإسكندريةوجدى زين الدين يكتب: «مصر للعلوم والتكنولوجيا» صرح علمى يواكب تطورات العصربعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالم

الأمين العام المساعد للمحامين: تعديلات قانون المهنة قلصت مجلس النقابة إلى ٢٨ عضوًا

   -  
قال أبو بكر الضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، إنه يتعجب من اعتراض البعض على المادة المتعلقة بتقليص عدد أعضاء مجلس النقابة من ٥٦ إلى ٢٨ عضوًا، في تعديلات قانون المحاماة الأخيرة.

عاشور: تعديلات قانون المحاماة تحمي موارد النقابة من الدخلاء

وأضاف «الضوة» في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أن نصف المجلس غلب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية، وأنكر ذاته وأقر بالتعديلات، وهو موقف يحسب لهم وليس عليهم، حتى يتم تركيز العمل النقابي بما فيه خدمة المحامين، بعيدًا عن تعارض المصالح بين النقيب الفرعي وعضو المحكمة الابتدائية، وبالتالي كان لا بد من تقليص العدد إلى النصف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة