تكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)

الأمين العام المساعد للمحامين: تعديلات قانون المهنة قلصت مجلس النقابة إلى ٢٨ عضوًا

   -  
قال أبو بكر الضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، إنه يتعجب من اعتراض البعض على المادة المتعلقة بتقليص عدد أعضاء مجلس النقابة من ٥٦ إلى ٢٨ عضوًا، في تعديلات قانون المحاماة الأخيرة.

عاشور: تعديلات قانون المحاماة تحمي موارد النقابة من الدخلاء

وأضاف «الضوة» في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أن نصف المجلس غلب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية، وأنكر ذاته وأقر بالتعديلات، وهو موقف يحسب لهم وليس عليهم، حتى يتم تركيز العمل النقابي بما فيه خدمة المحامين، بعيدًا عن تعارض المصالح بين النقيب الفرعي وعضو المحكمة الابتدائية، وبالتالي كان لا بد من تقليص العدد إلى النصف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة