الحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسيبقدم بديل أزارو.. صلاح محسن يسجل الهدف الأول لـ الاهلي أمام اطلع بره .. فيديوهانيا تحصد ذهبيتها الثالثة بدورة الألعاب الإفريقية في سباق 400 متر حرةفضية وبرونزية للبعثة المصرية في سباحة دورة الألعاب الإفريقيةفريدة عثمان تحصد ذهبية ١٠٠ متر فراشة بالمغربأسيست قفشة.. حسين الشحات يضيف الهدف الثاني لـ الأهلي أمام اطلع برا.. فيديوأهلي ٢٠٠١ يفوز على سموحة في افتتاح بطولة الجمهوريةلن يكمل المباراة .. إصابة قوية لمدافع النادي الاهلى أمام اطلع بره .. فيديوسيف عيسى يكتفي بفضية تحت ٧٤ كجم بتايكوندو الألعاب الأفريقيةتركى آل الشيخ يعلن التعاقد مع الصفقة التاسعة لـ ألميريا الإسباني"مفوضية اللاجئين": أكثر من 130 لاجئ نيجيري يعودون طواعية من الكاميرونمقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسياالحكومة اللبنانية تتخلى عن استعمال الألقاب في المراسلات الرسميةإصابة 70 فلسطينيًا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق غزةمستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب نابلس وشرق الخليلالجيش الليبي يدمّر مخزن طائرات مسيرة بمصراتةالجيش اليمني يحرر آخر قمة في سلسلة جبال البياض بمديرية نهمالرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخيةالعراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغدادطيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبل

"أبو سعدة": قانون الجمعيات الأهلية ألغى الجهاز القومي لتنظيم عمل المنظمات الأجنبية

   -  
أكد الدكتور حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن قانون الجمعيات الأهلية الأخير، ألغى الجهاز القومي لتنظيم عمل المنظمات الأجنبية غير الحكومية، والذي كان يتشكل من ٧ جهات، وكان يتبع رئيس مجلس الوزراء وفقًا لقانون ٧٠ لسنة٢٠١٧.

«أبو سعدة»: قانون الجمعيات الجديد ألغى العقوبات السالبة للحريات

وأشار «أبو سعدة» في تصريحات خاصة لـ«فيتو» إلى أن الجهاز كان مسئولا عن البت في كل ما يتعلق بتأسيس وعمل ونشاط المنظمات الأجنبية غير الحكومية في مصر، وكافة صور تعاونها مع المؤسسات والجهات الحكومية وغير الحكومية داخل البلاد، والتمويل الأجنبي للجمعيات والمؤسسات الأهلية المصرية، مضيفًا: "الآن أصبحت الوحدة المركزية التابعة لوزارة التضامن هي المعنية بالموافقات بدرجتيها وفي بعض الأحيان وفقًا لنشاط الجمعية تكون الموافقات أيضًا إلى جانب التضامن من خلال الوزير المختص سواء كان وزير التعليم أو الصحة أو غيرهما".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة