مجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسيبقدم بديل أزارو.. صلاح محسن يسجل الهدف الأول لـ الاهلي أمام اطلع بره .. فيديوهانيا تحصد ذهبيتها الثالثة بدورة الألعاب الإفريقية في سباق 400 متر حرةفضية وبرونزية للبعثة المصرية في سباحة دورة الألعاب الإفريقيةفريدة عثمان تحصد ذهبية ١٠٠ متر فراشة بالمغربأسيست قفشة.. حسين الشحات يضيف الهدف الثاني لـ الأهلي أمام اطلع برا.. فيديوأهلي ٢٠٠١ يفوز على سموحة في افتتاح بطولة الجمهوريةلن يكمل المباراة .. إصابة قوية لمدافع النادي الاهلى أمام اطلع بره .. فيديوسيف عيسى يكتفي بفضية تحت ٧٤ كجم بتايكوندو الألعاب الأفريقيةتركى آل الشيخ يعلن التعاقد مع الصفقة التاسعة لـ ألميريا الإسباني

صلاح سليمان: الحديث عن حصانة المحامي أمام جهات الاستدلال في التعديلات الأخيرة "ادعاء"

   -  
أكد صلاح سليمان، عضو مجلس نقابة المحامين، أن المادة ٥١ من تعديلات قانون المحاماة، المتعلقة بحصانة المحامي والتي يعتبرها المؤيدون للتعديلات مكتسبًا جديدًا يضاف إلى أبناء المهنة أقره الدستور من قبل.

وأضاف أن الدستور أقر بعدم جواز القبض على المحامي في حالات السب والقذف، وجرائم الجلسات وإهانة المحكمة.

عاشور: تعديلات قانون المحاماة تحمي موارد النقابة من الدخلاء

وقال في تصريحات خاصة لـ«فيتو»: "ادعى المؤيدون للقانون أنهم أضافوا حصانة للمحامي أمام جهات الاستدلال ادعاء، والحديث عن عدم القبض على المحامي وإحالته إلى المحامي العام هو إجراء موجود سلفًا في تعليمات النيابة العامة بشأن التحقيق مع المحامي وحقوق الدفاع في مرحلة التحقيق في المواد «من ٥٨٦ وحتى ٦٠١» وهي في حكم اللوائح الداخلية التي يجب تطبيقها والالتزام بها".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة