تطور جديد بشأن فندق استضافة الكلاب بالغردقةسمير الإسكندراني يكشف عن أهم تطورات حالته الصحية.. فيديوزيادة قوة الجنيه.. خبير اقتصادي يوضح أهمية انخفاض سعر الفائدةتسبب التجاعيد.. هاني الناظر يحذر من التعرض لأشعة الشمس لفتراتمحسن عادل: خفض سعر الفائدة يساهم فى جذب الاستثمار الأجنبي.. فيديوتأثير خفض الفائدة على التضخم والأسعار خلال الفترة المقبلة.. فيديوالهيئة العامة لقصور الثقافة تكشف تفاصيل زيارة 40 قرية بالمنياهاني الناظر يكشف عن التوقيتات النافعة والضارة لأشعة الشمسجمال بيومي: كان على قطر أن توفر أموالها لشعبها بدلا من دعم الإرهابجرجير وخيار.. هاني الناظر يكشف مكونات طبق السلطة لحماية البشرة.. فيديوالبنك الأهلي يكشف مزايا قرار المركزى بـ خفض سعر الفائدة 1.5%تعرف على قائمة أغاني ألبوم أصالة الجديد في قربكرامز جلال ينشر فيديو لجمهوره.. قلدوا برنامجه رامز في الشلالمؤلف أغنية تعيش وتسيب لـ كريم محسن يكشف لـ صدى البلد كواليسهاهبة مجدى تبهر متابعيها في أحدث جلسة تصوير بالأبيض والأسودريا أبي راشد تتألق بـ إطلالة مثيرة مع فان ديزلالآثار تعد تخطيطًا معماريا لمقبرة توتو تمهيد لإعادة تجميعها بمتحف العاصمة الإداريةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةأسعار الذهب ترتفع 10 جنيهات . وعيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرامرئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات:10% سعر الفائدة المناسب للقطاع الصناعى

سعفان: تحويل 18 مليون جنيه مستحقات تأمينية لمصريين في اليونان

-  
"سعفان: تحويل 18 مليون جنيه مستحقات تأمينية لمصريين في اليونان"

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بأثينا في اليونان، في الحصول على تحويل اشتراكات 87 حالة حرجة بإجمالي 973 ألف يورو، أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري تقريبا، مستحقات مصريين كانوا يعملون باليونان، من مؤسسة التأمين الاجتماعي "الإيكا" اليونانية إلى حساب الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، خلال الفترة من يناير إلى يونيو 2019.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزارة تواصلت مع مكتب التمثيل العمالي في اليونان بخصوص هذا الموضوع، حيث أشار المستشار العمالي أشرف فؤاد في أثينا، إلى أنه بذلك يصل عدد الحالات الحرجة السابق إرسالها هو 149 حالة منها: "33 حالة وفاة، و88 شيخوخة و28 عجز"، يجرى العمل على إنهاء إجراءات تحويل اشتراكاتها وتكون الأولوية لحالات الوفاة وعلى مراحل زمنية.

وأشار إلى أنه وفقًا لتقرير المستشار العمالي عن شهر يوليو 2019، فإن مكتب التمثيل العمالي في أثينا تلقى 122 استفسارا عماليا، وشكوى واحدة جرى حلها بالطرق الودية، وبلغت المتحصلات المالية للشكاوى العمالية والقضايا المعلقة 115 ألفا و682 يورو، أي ما يعادل مليوني جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة