‎"طبقات القرآن".. كتاب جديد بالألمانية لباحث مصرى عن الجهاد والنص الدينىالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادلماذا يؤدي فيروس كورونا إلى فقدان حاسة الشم؟الجارديان: مطالبات بتغيير دائم في لبنان بعد انفجار بيروتفي دبي.. لبنانيون محبطون يعيدون بناء حياتهم في "بيروت الجديدة"سباق تطوير لقاح ضد كوفيد-19 يتسارع وسط مخاوف من موجة ثانيةالرياض تستضيف مؤتمر "أصدقاء السودان" لمناقشة تحديات السلامأولاف شولتس.. وزير المالية الألماني الذي يسعى لخلافة أنجيلا ميركلكيف ألزمت المحكمة متهمى "جبهة النصرة" بدفع المصاريف؟إقبال كبير على لجان القاهرة فى ثان أيام الانتخابات.. صورصور.. طوابير أمام لجنة تحيا مصر بالأسمرات بانتخابات مجلس الشيوخطوابير الناخبين أمام لجان شبرا فى اليوم الثانى لانتخابات الشيوخ.. صوررئيس الهيئة العربية للتصنيع يدلى بصوته فى انتخابات الشيوخ بمدينة نصربيروت إلى أين.. استقالة الحكومة ومظاهرات لا تهدأ "فيديو"طوابير الناخبين أمام لجان دار السلام باليوم الثانى لانتخابات الشيوخ.. صورصور.. تزايد أعداد الناخبين أمام لجان الأسمرات ثان أيام التصويت بالشيوخوزير الصحة الروسى: إنتاج الدفعة الأولى من لقاح كورونا خلال أسبوعينصور.. وزير الخارجية يدلى بصوته فى انتخابات الشيوخ بالقاهرة الجديدةرئيس الوزراء يتابع تنفيذ مشروعات التحول الرقمى لمواكبة التطور العلمىطوابير للشباب للمشاركة فى انتخابات الشيوخ خارج لجان عين شمس.. صور

صادرات مصر غير البترولية تحقق 13 مليار دولار في النصف الأول من 2019

-  
"صادرات مصر غير البترولية تحقق 13 مليار دولار في النصف الأول من 2019"

قالت هيئة الرقابة على الصادرات والواردات، إن قيمة الصادرات المصرية غير البترولية بلغت 13 مليار دولار خلال النصف الأول من عام 2019.

وكشف تقرير صادر عن الهيئة بشأن أداء الصادرات، أن هناك زيادة في قيمة الصادرات المصرية لنحو 5 مجالس تصديرية، حيث جاءت في المقدمة صادرات المجلس التصديري للحاصلات الزراعية بارتفاع ملحوظ لتسجل قيمة 1.5 مليار دولار خلال النصف الأول من العام مقارنة بـ 1.4 مليار دولار في الفترة من العام الماضي، تلاه المجلس التصديري للكتب والمصنفات الفنية، حيث بلغت صادراته 7.15 مليون دولار، مقارنة بـ 6.670 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الماضي.

ووفقا للتقرير فقد سجل المجلس التصديري للصناعات الغذائية زيادة في صادراته لتصبح 1.6 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بـ 1.5 مليار دولار تقريبا خلال الفترة نفسها من العام السابق.

كما ارتفعت صادرات "المجلس التصديري للملابس الجاهزة" لتصبح 800 مليون دولار خلال النصف الأول من عام 2019  مقابل 768 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام السابق، ثم المجلس التصديري للصناعات الطبية، الذي سجل 261 مليون دولار، مقارنة بـ 252 مليون دولار، في النصف الأول من العام السابق.

لمطالعة الخبر على الوطن