بعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالممدرب اتحاد جدة يعلن تشكيل فريقه لمواجهة الرائدالمقاولون 2001 يبدأ مشوار بطولة الجمهورية بفوز ثمين على المصريصلاح محسن يسجل هدف الأهلي الأول أمام أطلع برهبريجوفيتش يقود اتحاد جدة لمواجهة الرائدتشكيل الرائد أمام اتحاد جدة فى الجولة الاولى من بطولة الدورى السعودى للمحترفينتشكيل الحزم أمام التعاون بالدوري السعوديلاعب تشيلسي : عندما أسجل أهدافًا سأكرر ما فعله صامويل ايتو معيحسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك أطلع برةطه اسماعيل : لاسارتى لم يقدم المستوى المطلوب مع الأهليفى ذكرى رحيل زعيم الأمة.. النحات طارق الكومي: ركزت على جوهر الشخصية خلال نحتي لتمثاله النصفيتوثيق التراث الوطني ومئوية ثورة 19.. ندوة بصالون النخبة الثقافيرئيس مدينة الباجور بالمنوفية يحيل مسئولى الوحدة المحلية بفيشا للتحقيقحملات مكثفة لـ"صحة دمياط" لضبط الأدوية المهربة والمغشوشةرئيس شركة مياه الفيوم: إدراج خط جديد لقرى الكعابىصور.. اعدام 178 كجم أغذية متنوعة و35 لتر عصائر غير صالحة بالغردقةبحضور نائب المحافظ.. رفع 50 طن قمامة وتشجير مدخل قرية كفر طحلة ببنهاماسك الأفوكادو والعسل عشان بشرتك تفضل نقيةعشان تفضل بكامل أناقتك.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة للرجال

صادرات مصر غير البترولية تحقق 13 مليار دولار في النصف الأول من 2019

-  
"صادرات مصر غير البترولية تحقق 13 مليار دولار في النصف الأول من 2019"

قالت هيئة الرقابة على الصادرات والواردات، إن قيمة الصادرات المصرية غير البترولية بلغت 13 مليار دولار خلال النصف الأول من عام 2019.

وكشف تقرير صادر عن الهيئة بشأن أداء الصادرات، أن هناك زيادة في قيمة الصادرات المصرية لنحو 5 مجالس تصديرية، حيث جاءت في المقدمة صادرات المجلس التصديري للحاصلات الزراعية بارتفاع ملحوظ لتسجل قيمة 1.5 مليار دولار خلال النصف الأول من العام مقارنة بـ 1.4 مليار دولار في الفترة من العام الماضي، تلاه المجلس التصديري للكتب والمصنفات الفنية، حيث بلغت صادراته 7.15 مليون دولار، مقارنة بـ 6.670 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الماضي.

ووفقا للتقرير فقد سجل المجلس التصديري للصناعات الغذائية زيادة في صادراته لتصبح 1.6 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بـ 1.5 مليار دولار تقريبا خلال الفترة نفسها من العام السابق.

كما ارتفعت صادرات "المجلس التصديري للملابس الجاهزة" لتصبح 800 مليون دولار خلال النصف الأول من عام 2019  مقابل 768 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام السابق، ثم المجلس التصديري للصناعات الطبية، الذي سجل 261 مليون دولار، مقارنة بـ 252 مليون دولار، في النصف الأول من العام السابق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة