مجلس الشباب المصري: نتابع العملية الانتخابية بحوالي 3500 مراقب ميدانيإقبال متوسط من الناخبين على لجان الزمالك في الساعات الأولى.. صورالقومى للمرأة: تلقينا 106 شكاوى أبرزها محاولة توجيه الناخبينالسيسي : الدولة المصرية عازمة دائما وأبدا على دعم شبابهاطوابير شبابية في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ أمام لجان عين شمس.. صوروسط إجراءات وقائية.. توافد الناخبين على لجان الشروق.. فيديوالرطوبة عالية.. الأرصاد: طقس الغد حار رطب على جميع المحافظات والعظمى بالقاهرة 35 درجةاستصدار تراخيص تشغيل 5 فنادق في محافظات البحر الأحمر ومطروح ودمياطمدبولي يتراس اجتماع مجلس الوزراء.. اليومإقبال كبير من الناخبين على لجان المنيل.. فيديومفاجآت في اختيارات التوأم للتشكيل التاريخي لمنتخب مصر689 لجنة فرعية فتحت أبوابها أمام الناخبين فى القليوبيةرئيس مدينة طنطا يتفقد المقار الانتخابية لمتابعة سير التصويت والالتزام بالإجراءات الاحترازية| صورلجان الانتخابات بسوهاج تستقبل المواطنين لليوم الثانى على التوالىتحرك مكثف لكبار العائلات في اليوم الثاني لانتخابات الشيوخ بالوادي الجديد |صورانتظام عملية التصويت في انتخابات الشيوخ بالإسماعيلية دون مشاكلفتح اللجان الانتخابية بكفرالشيخ في اليوم الثاني وسط إجراءات أمنية مشددة | صورمحافظ الغربية يترأس غرفة العمليات المركزية لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ| صورانتظام التصويت بجميع المقار الانتخابية بالمنوفية في اليوم الثانى لانتخابات مجلس الشيوخسيدات مطروح في المقدمة لليوم الثاني بانتخابات مجلس الشيوخ

بسبب الزحام.. رئيس إندونيسيا يقترح رسميا نقل العاصمة لجزيرة "بورنيو"

-  
"بسبب الزحام.. رئيس إندونيسيا يقترح رسميا نقل العاصمة لجزيرة "بورنيو""

اقترح الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، اليوم الجمعة، رسميا على البرلمان نقل العاصمة من "جاكرتا" المكتظة بالبشر إلى منطقة "كليمنتان" الواقعة بجزيرة "بورنيو".

وذكرت شبكة "يورو نيوز" الإخبارية، أن ويدودو طرح مقترحه خلال إلقائه خطاب الاتحاد أمام البرلمان، قبل يوم من الاحتفال بمرور الذكرى الـ74 على استقلال البلاد.

وقال الرئيس الإندونيسي: "إن العاصمة ليست فقط رمزا يدل على هوية الدولة، لكنها تمثل أيضا تطورها لذا هذا الطلب يهدف إلى تحقيق المساواة الاقتصادية والعدالة".

ومن المقرر أن يؤدي ويدودو القسم لفترة رئاسة ثانية في أكتوبر المقبل بعدما فاز بالانتخابات التي أجريت في أبريل الماضي.

لمطالعة الخبر على الوطن