فتح لجان الانتخابات لليوم الثاني بالأقصر لبدء عملية التصويتانتظام عملية الاقتراع في ثاني أيام انتخابات الشيوخ بالإسماعيليةانتظام أعمال اللجان بالأقصر في اليوم الثاني من انتخابات الشيوخفتح اللجان الانتخابية فى اليوم الثانى لأنتخابات الشيوخ بالأقصراللجان الانتخابية بالشرقية تواصل عملها لليوم الثانيانتظام عملية التصويت بـ لجان قنا فى ثانى أيام انتخابات الشيوخاتحاد الكرة يستقر على تعديل موعد لقاء الأهلي والإنتاج الحربيالشباب والرياضة: انتشار مكثف للشباب المتطوعين فى لجان مجلس الشيوخوزارة الرياضة تشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الشيوخ بمراكز الشبابمجلس الشباب المصري: نتابع العملية الانتخابية بحوالي 3500 مراقب ميدانيإقبال متوسط من الناخبين على لجان الزمالك في الساعات الأولى.. صورالقومى للمرأة: تلقينا 106 شكاوى أبرزها محاولة توجيه الناخبينالسيسي : الدولة المصرية عازمة دائما وأبدا على دعم شبابهاطوابير شبابية في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ أمام لجان عين شمس.. صوروسط إجراءات وقائية.. توافد الناخبين على لجان الشروق.. فيديوالرطوبة عالية.. الأرصاد: طقس الغد حار رطب على جميع المحافظات والعظمى بالقاهرة 35 درجةاستصدار تراخيص تشغيل 5 فنادق في محافظات البحر الأحمر ومطروح ودمياطمدبولي يتراس اجتماع مجلس الوزراء.. اليومإقبال كبير من الناخبين على لجان المنيل.. فيديومفاجآت في اختيارات التوأم للتشكيل التاريخي لمنتخب مصر

عاجل.. إسرائيل تسمح بزيارة النائبة الأميركية رشيدة طليب لدوافع إنسانية

-  
"عاجل.. إسرائيل تسمح بزيارة النائبة الأميركية رشيدة طليب لدوافع إنسانية"

ذكرت وكالة "فرانس برس" الفرنسية، في نبأ عاجل، صباح اليوم، أن إسرائيل سمحت بزيارة النائبة الأمريكية رشيدة طليب لدوافع "إنسانية"،  دون أن تذكر الوكالة الفرنسية مزيدا من التفاصيل.

وكانت إسرائيل، أعلنت أمس الخميس، أنها ستمنع زيارة مقررة لنائبتين في الكونجرس الأمريكي تؤيدان مقاطعتها بسبب سياستها تجاه الفلسطينيين، في قرار يتماشى بقوة مع مطلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الخطوة غير العادية ضد إلهان عمر ورشيدة طليب بالضرورية، واتهمهما بأن "هدفهما الوحيد هو الحاق الأذى بإسرائيل وزيادة التحريض ضدها"،  فيما أعلنت وزارة الداخلية الإسرائيلية عن القرار الذي قالت إنه يتوافق مع قانون يحظر دخول الأجانب الذين يدعمون مقاطعة إسرائيل.

لمطالعة الخبر على الوطن