تكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)

الرفق بالحيوان تتسلم كلبا عقب اعتداء جزار عليه بوحشية بالشرقية.. صور

   -  

حررت جمعية الرفق بالحيوان بمحافظة الشرقية،برئاسة الدكتور محمود الصالحي، مؤسس الجمعية بالشرقية محضرا بمركز شرطة الزقازيق ضد جزار لتعذيبه كلبا بطريقة وحشية.

جاء ذلك عقب قيام مجموعة من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة الشرقية بتداول فيديو للحظة قيام أحد الأشخاص بالاعتداء بوحشية علي كلب ويظهر في الفيديو نباح الكلاب مستغيثا ومختبئا من ضرب صاحبه.

فيما أكد مصدر بجمعية الرفق بالحيوان أنه فور رصد مقطع الفيديو تم إرسال فريق لإنقاذ الكلب والذى عثر عليه به إصابات بالرأس، و نقل لعيادة بيطرية خاصة، وتم تقديم له العلاج اللازم بمعرفة الدكتور أمير صفوت، وجار نقله لجمعية الرفق بالحيوان بالجيزة.

وانتقلت قوة من مباحث مركز الزقازيق الي قرية العصلوجي التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية وتم تسليم الكلب الي الجمعية واستدعاء الجزار المتهم في الواقعة وجاري تحرير المحضر اللازم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة