لقوام رشيق.. حيل موضة تخفي الكرش والأرداف العريضةرئيس الدلتا للسكر: حققنا اكتفاء ذاتيا من إنتاج السكر المحلي بنسبة 80%عزيز الشافعي يكشف لـ"مصراوي" كواليس أحدث أغاني عمرو دياب "قدام مرايتها"نانسي عجرم تنشر صورًا من احتجاجات لبنان: "صوتنا واحد"بالفيديو| تامر حسني يعلق على نجاح حفله في الرياضعمرو دياب ومحمد صلاح وميسي في ممر المشاهير بدبيحورية فرغلي تنشر رسالة صوتية لجمهورهاعلى غرار ممر هوليوود.. منى زكي تشارك في افتتاح ممر مشاهير دبيحالة المرور بالقاهرة.. سيولة على كوبري أكتوبر وبطء في كورنيش النيلمد أجل الحكم على المتهمين في قضية "الاتجار في البشر"أكثر من 1.3 مليون طفل ومراهق مُحتجزون في أنحاء العالمفي 24 بندًا.. الحريري يطرح "ورقة عمل اقتصادية" لحل الأزمة بلبنانالأمم المتحدة تضع أول نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحُديدةترامب: وقف إطلاق النار في شمال سوريا صامد رغم المناوشات البسيطةوزير الصناعة اللبناني: أضفنا مقترحات لـ"ورقة الحريري الاقتصادية"انتهاء اجتماع الحكومة اللبنانية لبحث الخروج من الأزمةكيف شارك اللبنانيون بالخارج في "ثورة الشعب"؟ (فيديوهات)أردوغان: أبلغنا واشنطن وأوروبا باستمرار الهجوم حال عدم إنسحاب الأكرادوزير الخارجية السعودي يستقبل السفير المصري المعين لدى المملكةبيلوسي ووفد من النواب الأمريكي يناقشان العدوان التركي مع ملك الأردن

حملة نظافة وتجميل مكبرة بجنوب الأقصر.. صور

   -  

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود جنوب الأقصر حملة نظافة مكبرة وذلك فى إطار منظومة العمل المتواصلة بكافة القطاعات بالمركز، وبتوجيهات من المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر وتعليمات العميد محمد إبراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود الخطط الموضوعة والمكثفة والمستمرة في قطاع النظافة والتجميل بالطرق والشوارع بالمدينة والقرى.

حيث قامت الوحدة المحلية لقرية العديسات بحري بالاستعانة بلودر مركز ومدينة الطود ومعدات الحملة الميكانيكية بقرية العديسات بحري بعمليات نظافة الشوارع وتفريغ الحاويات والمقاطير وإزالة المخلفات من مناطق ابو خواجه وشارع المستشفى وداخل القرية و مدخل العديسات الغربي وطريق المسار بداية من كوبري نجع الجسور وحتي نهاية حدود القرية.

كما قام قسم البساتين الوحدة المحلية لقرية الطود غرب بقص وري أشجار الزينة بطريق المسار القاهرة أسوان.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية العديسات قبلى بحملة نظافة مكبرة استهدفت كافه الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع القمامة والمخلفات بمنطقة المهيدات ونجع علوان وطريق القاهره اسوان الرئيسى بمساعدة عمال النظافة بالمجلس وتم رفع 20 طن من المخلفات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة