تعرف على قائمة أغاني ألبوم أصالة الجديد في قربكرامز جلال ينشر فيديو لجمهوره.. قلدوا برنامجه رامز في الشلالمؤلف أغنية تعيش وتسيب لـ كريم محسن يكشف لـ صدى البلد كواليسهاهبة مجدى تبهر متابعيها في أحدث جلسة تصوير بالأبيض والأسودريا أبي راشد تتألق بـ إطلالة مثيرة مع فان ديزلالآثار تعد تخطيطًا معماريا لمقبرة توتو تمهيد لإعادة تجميعها بمتحف العاصمة الإداريةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةأسعار الذهب ترتفع 10 جنيهات . وعيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرامرئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات:10% سعر الفائدة المناسب للقطاع الصناعىمجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسي

نائب محافظ الوادي الجديد توجه باستكمال المشروعات التنموية بالداخلة

   -  

وجهت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد, بضرورة استكمال المشروعات التنموية بمركز الداخلة, وذلك أثناء تفقدها عددا من المشروعات, للتأكد من مدى تنفيذ الأعمال, حيث وجهت بضرورة الانتهاء من الأعمال والالتزام بالخطة الزمنية لتنفيذ المشروعات.

وتفقدت نائب محافظ الوادى الجديد يرافقها كمال إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة موقع إنشاء مستشفى الداخلة الجديدة بمدينة موط، والتي يتم إنشاؤها على مساحة ١٩ ألفا و٦٥٠ مترا مربعا، وذلك يأتي في إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المنظومة الصحية بالمحافظة لتوفير خدمة صحية على أعلى مستوى لأبناء المحافظة.

ومن ناحية أخرى تفقدت حنان مجدي بيوت الطلبه والطالبات بمدينه موط للوقوف على مدى كفاءتها، حيث تشمل ٣ مبان، مبنى للطالبات ومبنى للطلبة وآخر لطلبة التمريض بطاقة استيعابية ٥٨٨ سريرا بواقع ١٩٦ سرير لكل مبنى.

ووجهت حنان مجدي بسرعه تشكيل لجنة لعمل مقايسة لرفع كفاءة البيوت، وذلك لخلق مناخ مناسب للطلاب لاستذكار دروسهم في جو صحي يساعدهم على التفوق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة