"مفوضية اللاجئين": أكثر من 130 لاجئ نيجيري يعودون طواعية من الكاميرونمقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسياالحكومة اللبنانية تتخلى عن استعمال الألقاب في المراسلات الرسميةإصابة 70 فلسطينيًا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق غزةمستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب نابلس وشرق الخليلالجيش الليبي يدمّر مخزن طائرات مسيرة بمصراتةالجيش اليمني يحرر آخر قمة في سلسلة جبال البياض بمديرية نهمالرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخيةالعراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغدادطيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبلرئيس بنك قناة السويس: تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار 1.5%«العقارى المصري العربي» يخفض سعر الفائدة على الشهادات المتغيرةمباشر – الأهلي (3) - (0) أطلع بره.. صلاح محسن والثااالثمران الزمالك - تواصل غياب أيمن حفني.. وزيزو يبتعد لآلام في القدمإصابة ربيعةطرح صندوق "عطاء" للاكتتاب نهاية الشهر القادمصندوق علاج الإدمان يختتم فعاليات معسكر التدريب" قوتنا فى شبابنا "بالإسكندريةوجدى زين الدين يكتب: «مصر للعلوم والتكنولوجيا» صرح علمى يواكب تطورات العصربعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالم

فلكي كويتي: بعيدون عن مسار الغبار الإشعاعي لانفجار روسيا

-  
مسار الغبار الإشعاعي لانفجار روسيا - عادل السعدون

الكويت - أ ش أ

دحض الفلكي الكويتي عادل السعدون، المخاوف التي ساورت بعضا من أصحاب منصات التواصل الاجتماعي في الكويت، من تأثر أجواء البلاد بأي ملوثات إشعاعية، عقب انتشار مخاوف عالمية من انتقال التأثير الإشعاعي، عقب انفجار قاعدة لإطلاق الصواريخ قرب مدينة سيفيرودفينسك الروسية.

وقال السعدون – في تصريح صحفي - إن الكويت ودول الخليج، بعيدة عن مسار الغبار الإشعاعي الذي تحمله طبقات الجو جراء الانفجار النووي الذي حدث في روسيا.

وأشار إلى أن حادثة الانفجار الذي وقع بالقاعدة الروسية، لا يمكن مقارنتها بانفجار مفاعل محطة (تشيرنوبل) الشهيرة، موضحا أن ما حدث هو انفجار رأس نووي في نظام دفع صاروخي، وأن تأثيراته لن تصل إلى دول المنطقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة