تكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)

"متابعة للمرة الثالثة".. هل يتولى دياز تدريب الأهلي بدلا من لاسارتي؟

   -  
رامون دياز

كتب- عمر قورة:

قام إميليانو دياز، نجل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز وعضو الجهاز الفني الخاص به، بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاءت متابعة إميليانو للحساب الرسمي للأهلي لتثير التكهنات بشأن وجود مفاوضات بين والده مع الأهلي لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بدلا من الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وباتت هذه المرة هي الثالثة التي يقوم فيها نجل دياز بمتابعة الحساب الرسمي للأهلي عبر تويتر، بعدما قام بالأمر نفسه في شهر مايو الماضي قبل تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدربًا للفريق، وفي نوفمبر قبل تعيين مارتن لاسارتي.

يأتي هذا رغم تأكيد النادي الأحمر على عدم وجود أي نية لإقالة لاسارتي عن تدريب الفريق في الوقت الحالي، تزامنًا مع التقارير التي أشارت إلى اقترابه من الرحيل على خلفية الخروج من دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

ويستعد الأهلي، بطل الدوري، لمواجهة بيراميدز غدا السبت في دور الـ16 لكأس مصر، بعد افتتاح مشواره الإفريقي يوم الأحد الماضي بالفوز (4-0) على اطلع برة بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال (2019-2020).

يُذكر أن رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، كان ضمن المرشحين لتدريب الزمالك خلال الفترة الحالية، لكن تعثرت المفاوضات بين الطرفين ليتم الإعلان عن تعيين الصربي ألكسندر ستانويفيتش مديرًا فنيًا للفريق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة