أكثر من 1.3 مليون طفل ومراهق مُحتجزون في أنحاء العالمفي 24 بندًا.. الحريري يطرح "ورقة عمل اقتصادية" لحل الأزمة بلبنانالأمم المتحدة تضع أول نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحُديدةترامب: وقف إطلاق النار في شمال سوريا صامد رغم المناوشات البسيطةوزير الصناعة اللبناني: أضفنا مقترحات لـ"ورقة الحريري الاقتصادية"انتهاء اجتماع الحكومة اللبنانية لبحث الخروج من الأزمةكيف شارك اللبنانيون بالخارج في "ثورة الشعب"؟ (فيديوهات)أردوغان: أبلغنا واشنطن وأوروبا باستمرار الهجوم حال عدم إنسحاب الأكرادوزير الخارجية السعودي يستقبل السفير المصري المعين لدى المملكةبيلوسي ووفد من النواب الأمريكي يناقشان العدوان التركي مع ملك الأردنجامعة سوهاج تختتم بطولتها للسباحة بمشاركة 120 طالبًامحافظ أسيوط يزور طفلة عقرها كلب بالمستشفىصحة بني سويف تبدأ المرحلة الثالثة من مبادرة القضاء على فيروس سيعبد الغفار: تنظيم جامعة أسوان لأسبوع الجامعات الأفريقية انجاز كبيرالقوى العاملة بالدقهلية تُنظم ملتقى توظيفي للشباباخبار الفن.. ملك قورة تتصدر جوجل بسبب رقصة.. وابنة نوال الزغبي ببنطال ممزق في مظاهرات لبنانبإقناع وفاء عامر .. ريم البارودي : ترددت قبل مشهد وفاة ابنيامتحن وسقط.. نقابة المهن الموسيقية ترد على حمو بيكا بعد تهديداتهبـ 1.5 مليون مشاهد.. مي كساب تتصدر يوتيوب بعد ظهورها حامل في الشهر التاسعبعد عرضه على نتفليكس.. قرار من المحكمة الفيدرالية بشأن فيلم the Laundromat

مقتل جندي باكستاني آخر بنيران قوات هندية في كشمير

   -  
جنازة جندي باكستاني

روالبندي، باكستان، (د ب أ)

أعلنت باكستان مقتل أحد جنودها بنيران قوات هندية في قطاع "بوتال" على طول خط المراقبة الذي يفصل بين شطري كشمير.

جاء ذلك في تغريدة للميجور جنرال آصف غفور ، المدير العام لهيئة العلاقات العامة للخدمات الداخلية الباكستانية ، الذراع الإعلامي للجيش الباكستاني، على موقع تويتر اليوم الجمعة،بحسب شبكة "جيو.نيوز" التلفزيونية.

وبذلك ترتفع حصيلة الجنود الباكستانيين الذين قُتلوا خلال يومين إلى أربعة.

كان ثلاثة جنود باكستانيون قد قُتلوا بنيران الجيش الهندي على طول خط المراقبة أمس الخميس.

وقالت هيئة العلاقات العامة بالخدمات الداخلية الباكستانية إنه ردا على ذلك قام الجيش الباكستاني بقتل خمسة من الجنود الهنود، وأصابة آخرين وألحق أضرارا بحصون عبر خط المراقبة.

من جهة أخرى، اتهم المتحدث باسم وزارة الدفاع الهندية أمس الخميس ليوتينانت كولونيل ديفيندر أناند القوات الباكستانية بـ "القصف غير المبرر بقذائف الهاون وإطلاق النار.

ونقلت صحيفة "إنديان إكسبريس" عنه قوله: "لقد رد الجيش الهندي بشكل مناسب"، مضيفا أن إطلاق النار توقف ظهر امس ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو مصابين من الجانب الهندي.

واستدعت وزارة الخارجية الباكستانية أمس الأول الأربعاء، نائب المفوض السامي الهندي، جوراف اهلواليا لتقديم احتجاجها ضد انتهاك وقف إطلاق النار وإطلاق النار على المدنيين الأبرياء عبر خط المراقبة.

وذكرت وزارة الخارجية الباكستانية أن قوات أمن هندية قتلت يوم الثلاثاء الماضي مدنيا في إطلاق نار غير مبرر في قطاع تاتاباني على طول خط المراقبة.

وأضافت أن الجيش الهندي يستهدف بشكل متواصل المدنيين على خط المراقبة.

كانت الهند قد اعلنت تجريد الشطر الخاضع لسيطرتها من كشمير من الحكم الذاتي في وقت سابق الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة