الطريقة السلمية لغسل الملابس الكتان في الغسالة الأوتوماتيكهيلاري سوانك تكشف كواليس AWAY: ليس كباقي مسلسلات الفضاء.. وتدربنا في معسكر رواد حقيقيحذف 22 مليون منشور يحتوي على خطاب للكراهية و7 ملايين عن كورونا من فيسبوكميزة جديدة تجعلك تظهر في نتائج البحث كالمشاهير !أمريكا تتعاقد على 100مليون جرعة للقاح كورونا مقابل 1.525مليار دولارالاتصالات ترفع الأسهم الأوروبية بعد عرض استحواذ على صن رايزارتفاع بورصة دبي بنسبة 0.53% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاءالذهب يقلص خسائره ويعاود الصعود عالميا وفي مصر يسجل 850 جنيهاانخفاض أسعار اليورو والجنيه الاسترلينى والدينار الكويتى.. واستقرار الدولار والريال اليوموزيرا التجارة والزراعة يصدران قراراً مشتركاً بشأن نظام تداول القطن الزهربيانات حكومية: تراجع شحنات الهواتف الذكية بالصين 35% فى يوليو"الاتصالات" تتعاون مع شركة أمريكية لتقديم برامج ودرجات علمية للجامعة المعلوماتيةوزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان التعاون لتطوير وتنمية الأراضى غير المستغلةوزارة التخطيط تنشر انفوجرافات لمنظومة إعداد ومتابعة تنفيذ الخطة الاستثماريةميركاتو الكبار.. هل يقود الحظ ليفربول لمواصلة الهيمنة؟لقطات من مواجهات ربع نهائي يوروبا ليج.. وفأل حسن لإشبيليهتقرير.. 3 مزايا من تعاقد ليفربول مع ظهير أولمبياكوس؟رئيس الوزراء يرأس اليوم اجتماع الحكومة الأسبوعىنقيب المهندسين أثناء إدلائه بصوته في انتخابات الشيوخ: خطوة لعصر ديمقراطى

مقتل جندي باكستاني آخر بنيران قوات هندية في كشمير

   -  
جنازة جندي باكستاني

روالبندي، باكستان، (د ب أ)

أعلنت باكستان مقتل أحد جنودها بنيران قوات هندية في قطاع "بوتال" على طول خط المراقبة الذي يفصل بين شطري كشمير.

جاء ذلك في تغريدة للميجور جنرال آصف غفور ، المدير العام لهيئة العلاقات العامة للخدمات الداخلية الباكستانية ، الذراع الإعلامي للجيش الباكستاني، على موقع تويتر اليوم الجمعة،بحسب شبكة "جيو.نيوز" التلفزيونية.

وبذلك ترتفع حصيلة الجنود الباكستانيين الذين قُتلوا خلال يومين إلى أربعة.

كان ثلاثة جنود باكستانيون قد قُتلوا بنيران الجيش الهندي على طول خط المراقبة أمس الخميس.

وقالت هيئة العلاقات العامة بالخدمات الداخلية الباكستانية إنه ردا على ذلك قام الجيش الباكستاني بقتل خمسة من الجنود الهنود، وأصابة آخرين وألحق أضرارا بحصون عبر خط المراقبة.

من جهة أخرى، اتهم المتحدث باسم وزارة الدفاع الهندية أمس الخميس ليوتينانت كولونيل ديفيندر أناند القوات الباكستانية بـ "القصف غير المبرر بقذائف الهاون وإطلاق النار.

ونقلت صحيفة "إنديان إكسبريس" عنه قوله: "لقد رد الجيش الهندي بشكل مناسب"، مضيفا أن إطلاق النار توقف ظهر امس ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو مصابين من الجانب الهندي.

واستدعت وزارة الخارجية الباكستانية أمس الأول الأربعاء، نائب المفوض السامي الهندي، جوراف اهلواليا لتقديم احتجاجها ضد انتهاك وقف إطلاق النار وإطلاق النار على المدنيين الأبرياء عبر خط المراقبة.

وذكرت وزارة الخارجية الباكستانية أن قوات أمن هندية قتلت يوم الثلاثاء الماضي مدنيا في إطلاق نار غير مبرر في قطاع تاتاباني على طول خط المراقبة.

وأضافت أن الجيش الهندي يستهدف بشكل متواصل المدنيين على خط المراقبة.

كانت الهند قد اعلنت تجريد الشطر الخاضع لسيطرتها من كشمير من الحكم الذاتي في وقت سابق الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة