إقبال كبير من الناخبين على لجان الشيوخ الانتخابية بكفر الشيخ (صور)محافظ بنى سويف يترأس غرفة العمليات لمتابعة التصويت لليوم الثانى لانتخابات الشيوخالسيدات أول الحاضرين بانتخابات الشيوخ فى اليوم الثانى للتصويت بأسوان.. صوركبار السن يصوتون فى انتخابات الشيوخ ببنى سويف بالعكاز والكرسى المتحرك.. صورالشرطة توفر كراسى متحركة لمساعدة كبار السن أمام لجان الشيوخ بالأقصر.. صورأمين عام جامعة بنها: منح العاملين اجازة نصف يوم للمشاركة فى انتخابات الشيوخمحافظ الشرقية يناشد المواطنين سرعة المشاركة فى انتخابات الشيوخمحافظ المنيا يترأس غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات الشيوخ لليوم الثانىالسيدات يتصدرن المشهد فى ثانى أيام انتخابات الشيوخ بقنا (صور)توافد الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ بالزقازيق وأبوحماد ومنيا القمحالطريقة السلمية لغسل الملابس الكتان في الغسالة الأوتوماتيكهيلاري سوانك تكشف كواليس AWAY: ليس كباقي مسلسلات الفضاء.. وتدربنا في معسكر رواد حقيقيحذف 22 مليون منشور يحتوي على خطاب للكراهية و7 ملايين عن كورونا من فيسبوكميزة جديدة تجعلك تظهر في نتائج البحث كالمشاهير !أمريكا تتعاقد على 100مليون جرعة للقاح كورونا مقابل 1.525مليار دولارالاتصالات ترفع الأسهم الأوروبية بعد عرض استحواذ على صن رايزارتفاع بورصة دبي بنسبة 0.53% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاءالذهب يقلص خسائره ويعاود الصعود عالميا وفي مصر يسجل 850 جنيهاانخفاض أسعار اليورو والجنيه الاسترلينى والدينار الكويتى.. واستقرار الدولار والريال اليوم

مقتل سائح أسترالي في هجوم عشوائي بنيوزيلندا

   -  
الشرطة الأسترالية

ولينجتون (د ب أ)

لقي سائح أسترالي حتفه بالرصاص صباح اليوم الجمعة عندما حاول مسلح سرقة سيارة تخييم كان السائح وامرأة نائمين بداخلها بالقرب من أحد أكثر وجهات التزلج على الماء شعبية في نيوزيلندا.

وقالت الشرطة النيوزيلندية في بيان إنها فتحت تحقيقا في جريمة القتل عقب اكتشاف جثة السائح الأسترالي الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (2000 بتوقيت جرينتش يوم الخميس) في جوردونتون، على بعد 100 كيلومتر إلى الجنوب من أوكلاند.

وقالت الشرطة إنه تم استدعاؤها إلى منطقة "راجلان"، على الساحل الغربي لجزيرة "نورث أيلند" الساعة 3:20 صباحا بالتوقيت المحلي بعدما حطم رجل زجاج نافذة المركبة التي كان ينام بداخلها رجل وامرأة.

وتمكنت المرأة، التي تردد أنها كندية، من الفرار بعد أن أطلق منفذ الهجوم عدة طلقات على المركبة، ولكن الرجل أصيب. وقاد القاتل السيارة وبداخلها الأسترالي المصاب.

وقامت الشرطة لاحقا بتحديد موقع المركبة في جوردونتون، بعيدا عن موقع الحادث بحوالي ساعة بالسيارة، وعثر بداخلها على جثة الضحية. ولا يزال الجاني طليقا.

وقال المحقق جراهام بيتكلي: " إنه حادث مأسوي تماما... ووفقا للتحقيقات حتى هذه اللحظة، فإننا نعتقد أن الضحية لم يكن معروفا لمنفذ الهجوم، أي أنه كان هجوما عشوائيا."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة