لقوام رشيق.. حيل موضة تخفي الكرش والأرداف العريضةرئيس الدلتا للسكر: حققنا اكتفاء ذاتيا من إنتاج السكر المحلي بنسبة 80%عزيز الشافعي يكشف لـ"مصراوي" كواليس أحدث أغاني عمرو دياب "قدام مرايتها"نانسي عجرم تنشر صورًا من احتجاجات لبنان: "صوتنا واحد"بالفيديو| تامر حسني يعلق على نجاح حفله في الرياضعمرو دياب ومحمد صلاح وميسي في ممر المشاهير بدبيحورية فرغلي تنشر رسالة صوتية لجمهورهاعلى غرار ممر هوليوود.. منى زكي تشارك في افتتاح ممر مشاهير دبيحالة المرور بالقاهرة.. سيولة على كوبري أكتوبر وبطء في كورنيش النيلمد أجل الحكم على المتهمين في قضية "الاتجار في البشر"أكثر من 1.3 مليون طفل ومراهق مُحتجزون في أنحاء العالمفي 24 بندًا.. الحريري يطرح "ورقة عمل اقتصادية" لحل الأزمة بلبنانالأمم المتحدة تضع أول نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحُديدةترامب: وقف إطلاق النار في شمال سوريا صامد رغم المناوشات البسيطةوزير الصناعة اللبناني: أضفنا مقترحات لـ"ورقة الحريري الاقتصادية"انتهاء اجتماع الحكومة اللبنانية لبحث الخروج من الأزمةكيف شارك اللبنانيون بالخارج في "ثورة الشعب"؟ (فيديوهات)أردوغان: أبلغنا واشنطن وأوروبا باستمرار الهجوم حال عدم إنسحاب الأكرادوزير الخارجية السعودي يستقبل السفير المصري المعين لدى المملكةبيلوسي ووفد من النواب الأمريكي يناقشان العدوان التركي مع ملك الأردن

مقتل سائح أسترالي في هجوم عشوائي بنيوزيلندا

   -  
الشرطة الأسترالية

ولينجتون (د ب أ)

لقي سائح أسترالي حتفه بالرصاص صباح اليوم الجمعة عندما حاول مسلح سرقة سيارة تخييم كان السائح وامرأة نائمين بداخلها بالقرب من أحد أكثر وجهات التزلج على الماء شعبية في نيوزيلندا.

وقالت الشرطة النيوزيلندية في بيان إنها فتحت تحقيقا في جريمة القتل عقب اكتشاف جثة السائح الأسترالي الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (2000 بتوقيت جرينتش يوم الخميس) في جوردونتون، على بعد 100 كيلومتر إلى الجنوب من أوكلاند.

وقالت الشرطة إنه تم استدعاؤها إلى منطقة "راجلان"، على الساحل الغربي لجزيرة "نورث أيلند" الساعة 3:20 صباحا بالتوقيت المحلي بعدما حطم رجل زجاج نافذة المركبة التي كان ينام بداخلها رجل وامرأة.

وتمكنت المرأة، التي تردد أنها كندية، من الفرار بعد أن أطلق منفذ الهجوم عدة طلقات على المركبة، ولكن الرجل أصيب. وقاد القاتل السيارة وبداخلها الأسترالي المصاب.

وقامت الشرطة لاحقا بتحديد موقع المركبة في جوردونتون، بعيدا عن موقع الحادث بحوالي ساعة بالسيارة، وعثر بداخلها على جثة الضحية. ولا يزال الجاني طليقا.

وقال المحقق جراهام بيتكلي: " إنه حادث مأسوي تماما... ووفقا للتحقيقات حتى هذه اللحظة، فإننا نعتقد أن الضحية لم يكن معروفا لمنفذ الهجوم، أي أنه كان هجوما عشوائيا."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة