أسعار الذهب ترتفع 10 جنيهات . وعيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرامرئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات:10% سعر الفائدة المناسب للقطاع الصناعىمجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسيبقدم بديل أزارو.. صلاح محسن يسجل الهدف الأول لـ الاهلي أمام اطلع بره .. فيديوهانيا تحصد ذهبيتها الثالثة بدورة الألعاب الإفريقية في سباق 400 متر حرةفضية وبرونزية للبعثة المصرية في سباحة دورة الألعاب الإفريقيةفريدة عثمان تحصد ذهبية ١٠٠ متر فراشة بالمغربأسيست قفشة.. حسين الشحات يضيف الهدف الثاني لـ الأهلي أمام اطلع برا.. فيديوأهلي ٢٠٠١ يفوز على سموحة في افتتاح بطولة الجمهوريةلن يكمل المباراة .. إصابة قوية لمدافع النادي الاهلى أمام اطلع بره .. فيديو

مقتل سائح أسترالي في هجوم عشوائي بنيوزيلندا

   -  
الشرطة الأسترالية

ولينجتون (د ب أ)

لقي سائح أسترالي حتفه بالرصاص صباح اليوم الجمعة عندما حاول مسلح سرقة سيارة تخييم كان السائح وامرأة نائمين بداخلها بالقرب من أحد أكثر وجهات التزلج على الماء شعبية في نيوزيلندا.

وقالت الشرطة النيوزيلندية في بيان إنها فتحت تحقيقا في جريمة القتل عقب اكتشاف جثة السائح الأسترالي الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (2000 بتوقيت جرينتش يوم الخميس) في جوردونتون، على بعد 100 كيلومتر إلى الجنوب من أوكلاند.

وقالت الشرطة إنه تم استدعاؤها إلى منطقة "راجلان"، على الساحل الغربي لجزيرة "نورث أيلند" الساعة 3:20 صباحا بالتوقيت المحلي بعدما حطم رجل زجاج نافذة المركبة التي كان ينام بداخلها رجل وامرأة.

وتمكنت المرأة، التي تردد أنها كندية، من الفرار بعد أن أطلق منفذ الهجوم عدة طلقات على المركبة، ولكن الرجل أصيب. وقاد القاتل السيارة وبداخلها الأسترالي المصاب.

وقامت الشرطة لاحقا بتحديد موقع المركبة في جوردونتون، بعيدا عن موقع الحادث بحوالي ساعة بالسيارة، وعثر بداخلها على جثة الضحية. ولا يزال الجاني طليقا.

وقال المحقق جراهام بيتكلي: " إنه حادث مأسوي تماما... ووفقا للتحقيقات حتى هذه اللحظة، فإننا نعتقد أن الضحية لم يكن معروفا لمنفذ الهجوم، أي أنه كان هجوما عشوائيا."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة