وفاة صيني بالطاعون الدبلي بعد شرائه لحم حيوان «المرموط»إقبال كبير من الناخبين على لجان الشيوخ الانتخابية بكفر الشيخ (صور)محافظ بنى سويف يترأس غرفة العمليات لمتابعة التصويت لليوم الثانى لانتخابات الشيوخالسيدات أول الحاضرين بانتخابات الشيوخ فى اليوم الثانى للتصويت بأسوان.. صوركبار السن يصوتون فى انتخابات الشيوخ ببنى سويف بالعكاز والكرسى المتحرك.. صورالشرطة توفر كراسى متحركة لمساعدة كبار السن أمام لجان الشيوخ بالأقصر.. صورأمين عام جامعة بنها: منح العاملين اجازة نصف يوم للمشاركة فى انتخابات الشيوخمحافظ الشرقية يناشد المواطنين سرعة المشاركة فى انتخابات الشيوخمحافظ المنيا يترأس غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات الشيوخ لليوم الثانىالسيدات يتصدرن المشهد فى ثانى أيام انتخابات الشيوخ بقنا (صور)توافد الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ بالزقازيق وأبوحماد ومنيا القمحالطريقة السلمية لغسل الملابس الكتان في الغسالة الأوتوماتيكهيلاري سوانك تكشف كواليس AWAY: ليس كباقي مسلسلات الفضاء.. وتدربنا في معسكر رواد حقيقيحذف 22 مليون منشور يحتوي على خطاب للكراهية و7 ملايين عن كورونا من فيسبوكميزة جديدة تجعلك تظهر في نتائج البحث كالمشاهير !أمريكا تتعاقد على 100مليون جرعة للقاح كورونا مقابل 1.525مليار دولارالاتصالات ترفع الأسهم الأوروبية بعد عرض استحواذ على صن رايزارتفاع بورصة دبي بنسبة 0.53% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاءالذهب يقلص خسائره ويعاود الصعود عالميا وفي مصر يسجل 850 جنيها

القوات السورية تستعيد السيطرة على إحدى قرى جنوب إدلب

   -  
القوات السورية
إدلب، سوريا، (د ب أ)

تمكنت القوات السورية من استعادة السيطرة على قرية مدايا وتلة في محيطها جنوب إدلب بعد اشتباكات مع فصائل ومجموعات جهادية، طبقا لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة.


ومن جهة أخرى، وثق المرصد، الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له، مقتل امرأة وإصابة 4 آخرين بجراح جراء إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على قرية حيش بريف إدلب الجنوبي قبيل منتصف ليل أمس.

وفي السياق ذاته،شنت طائرات الحربية السورية الحكومية بعد منتصف الليل وصباح اليوم نحو 23 غارة جوية استهدفت خلالها التمانعة وخان شيخون والركايا وكفرسجنة وترعي والشيخ مصطفى ومعرة حرمة وحيش ومحاور القتال جنوب إدلب، فيما ألقت الطائرات المروحية ما لا يقل عن 27 برميلا متفجرا على محور كبانة بريف اللاذقية الشمالي، والشيخ دامس وحيش ومحيط خان شيخون والشيخ مصطفى ومعرة حرمة ومحاور القتال في ريف إدلب الجنوبي.

ومع سقوط المزيد من الخسائر البشرية فإنه يرتفع إلى (3386) شخصا ممن قتلوا منذُ بدء التصعيد الأعنف على الإطلاق ضمن منطقة “خفض التصعيد” في 30 إبريل الماضي، وحتى اليوم الجمعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة