تعرف على قائمة أغاني ألبوم أصالة الجديد في قربكرامز جلال ينشر فيديو لجمهوره.. قلدوا برنامجه رامز في الشلالمؤلف أغنية تعيش وتسيب لـ كريم محسن يكشف لـ صدى البلد كواليسهاهبة مجدى تبهر متابعيها في أحدث جلسة تصوير بالأبيض والأسودريا أبي راشد تتألق بـ إطلالة مثيرة مع فان ديزلالآثار تعد تخطيطًا معماريا لمقبرة توتو تمهيد لإعادة تجميعها بمتحف العاصمة الإداريةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةأسعار الذهب ترتفع 10 جنيهات . وعيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرامرئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات:10% سعر الفائدة المناسب للقطاع الصناعىمجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسي

القوات السورية تستعيد السيطرة على إحدى قرى جنوب إدلب

   -  
القوات السورية
إدلب، سوريا، (د ب أ)

تمكنت القوات السورية من استعادة السيطرة على قرية مدايا وتلة في محيطها جنوب إدلب بعد اشتباكات مع فصائل ومجموعات جهادية، طبقا لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة.


ومن جهة أخرى، وثق المرصد، الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له، مقتل امرأة وإصابة 4 آخرين بجراح جراء إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على قرية حيش بريف إدلب الجنوبي قبيل منتصف ليل أمس.

وفي السياق ذاته،شنت طائرات الحربية السورية الحكومية بعد منتصف الليل وصباح اليوم نحو 23 غارة جوية استهدفت خلالها التمانعة وخان شيخون والركايا وكفرسجنة وترعي والشيخ مصطفى ومعرة حرمة وحيش ومحاور القتال جنوب إدلب، فيما ألقت الطائرات المروحية ما لا يقل عن 27 برميلا متفجرا على محور كبانة بريف اللاذقية الشمالي، والشيخ دامس وحيش ومحيط خان شيخون والشيخ مصطفى ومعرة حرمة ومحاور القتال في ريف إدلب الجنوبي.

ومع سقوط المزيد من الخسائر البشرية فإنه يرتفع إلى (3386) شخصا ممن قتلوا منذُ بدء التصعيد الأعنف على الإطلاق ضمن منطقة “خفض التصعيد” في 30 إبريل الماضي، وحتى اليوم الجمعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة