مدرب الزمالك السابق يتغزل في رينيه فايلر.. ووصلة مدح لـ رمضان صبحيمانشستر يونايتد يتقدم بهدف راشفورد أمام ليفربول.. فيديورد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهماالدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يلدغ ليفربول بهدف راشفورد.. وهدف أبيض لـ ماني ..فيديوتدريبات إضافية لرباعي الأهلي فى التتشمستشفى الأهلي تفتح أبوابها.. حسام عاشور يغادر تدريب الأحمر مصاباالنادي الأهلي الأعلى قيمة في إفريقيا متفوقا على الزمالك والترجيغيابات بالجملة من ريال مدريد قبل مباراة جالطة سراي بدوري أبطال أوروبافرجاني ساسي يتسبب في أزمة قوية بنادي مصرى.. تفاصيلمدرب البنك الأهلي بعد التعادل مع الإعلاميين: لو لم أفز لا أخسر .. فيديوشاهد.. مانشستر يونايتد يسجل الهدف الأول أمام ليفربولمانشستر يونايتد يتقدم على ليفربول في الشوط الأول وهدف ملغي للريدزمروان محسن يواصل برنامجه التأهيليسيف عيسى يتوج بفضية الجائزة الكبرى للتايكوندوإصابة حسام عاشور خلال مران الأهليطبيب الإسماعيلي يشكف تطورات إصابة ثنائي الفريقلاعبة الإسماعيلي تحصل علي برونزية بطولة مصر الدولية لتنس الطاولةبني سويف يقهر شبان قناة برباعية في افتتاح دوري القسم الثانيشباب الإسماعيلي يحقق الفوز علي الجونة بدوري الجمهوريةالتعادل السلبي يحسم لقاء سوهاج والمنيا

القوات السورية تستعيد السيطرة على إحدى قرى جنوب إدلب

   -  
القوات السورية
إدلب، سوريا، (د ب أ)

تمكنت القوات السورية من استعادة السيطرة على قرية مدايا وتلة في محيطها جنوب إدلب بعد اشتباكات مع فصائل ومجموعات جهادية، طبقا لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة.


ومن جهة أخرى، وثق المرصد، الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له، مقتل امرأة وإصابة 4 آخرين بجراح جراء إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على قرية حيش بريف إدلب الجنوبي قبيل منتصف ليل أمس.

وفي السياق ذاته،شنت طائرات الحربية السورية الحكومية بعد منتصف الليل وصباح اليوم نحو 23 غارة جوية استهدفت خلالها التمانعة وخان شيخون والركايا وكفرسجنة وترعي والشيخ مصطفى ومعرة حرمة وحيش ومحاور القتال جنوب إدلب، فيما ألقت الطائرات المروحية ما لا يقل عن 27 برميلا متفجرا على محور كبانة بريف اللاذقية الشمالي، والشيخ دامس وحيش ومحيط خان شيخون والشيخ مصطفى ومعرة حرمة ومحاور القتال في ريف إدلب الجنوبي.

ومع سقوط المزيد من الخسائر البشرية فإنه يرتفع إلى (3386) شخصا ممن قتلوا منذُ بدء التصعيد الأعنف على الإطلاق ضمن منطقة “خفض التصعيد” في 30 إبريل الماضي، وحتى اليوم الجمعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة