تكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)

ظريف يزورالكويت غدا السبت لمواصلة المشاورات الإقليمية

   -  
وزير الخارجية محمد جواد ظريف
طهران (د ب ا)

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي أن وزير الخارجية محمد جواد ظريف سيزور دولة الكويت غدا السبت في سياق مواصلة المشاورات الإقليمية.

وأفاد القسم الإعلامي بوزارة الخارجية، بأن موسوي أضاف في تصريح له اليوم الجمعة أن ظريف سيلتقي خلال الزيارة نظيره الكويتي، وعددا من كبار مسؤولي الدولة، ليبحث معهم القضايا الخاصة بالعلاقات الثنائية وآخر التطورات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وتستغرق الزيارة يوما واحدا.

ويغادر ظريف الكويت يوم الأحد عائدا إلى طهران.

كانت وزارة الخارجية الإيرانية أعلنت أنه من المقرر أن يبدأ ظريف جولة أوروبية وخليجية الاسبوع المقبل.

وتأتي جولات ظريف على خلفية التوترات في منطقة الخليج في أعقاب الهجمات التي تعرضت لها ناقلات نفط، والعقوبات الأمريكية على طهران.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة