مجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسيبقدم بديل أزارو.. صلاح محسن يسجل الهدف الأول لـ الاهلي أمام اطلع بره .. فيديوهانيا تحصد ذهبيتها الثالثة بدورة الألعاب الإفريقية في سباق 400 متر حرةفضية وبرونزية للبعثة المصرية في سباحة دورة الألعاب الإفريقيةفريدة عثمان تحصد ذهبية ١٠٠ متر فراشة بالمغربأسيست قفشة.. حسين الشحات يضيف الهدف الثاني لـ الأهلي أمام اطلع برا.. فيديوأهلي ٢٠٠١ يفوز على سموحة في افتتاح بطولة الجمهوريةلن يكمل المباراة .. إصابة قوية لمدافع النادي الاهلى أمام اطلع بره .. فيديوسيف عيسى يكتفي بفضية تحت ٧٤ كجم بتايكوندو الألعاب الأفريقيةتركى آل الشيخ يعلن التعاقد مع الصفقة التاسعة لـ ألميريا الإسباني

السفير أحمد حجاج: مصر تؤيد خطوات المرحلة الانتقالية بالسودان.. فيديو

   -  

أيد السفير أحمد حجاج الأمين العام المساعد لمنظمة الوحدة الأفريقية الأسبق اختيار قوى إعلان الحرية والتغيير في السودان، بشكل رسمي الدكتور عبدالله حمدوك مرشحًا لتولي رئاسة الوزراء في البلاد خلال الفترة الانتقالي، مؤكدا أن أكبر تحديات ستواجه الحكومة السودانية المقبلة التحديات الاقتصادية.

وأضاف الأمين العام المساعد لمنظمة الوحدة الأفريقية الأسبق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc أن تلك الخطوة هامة لمسيرة انتقال السلطة في السودان، مشيرا إلى أن الشعب السوداني سيكون له دور كبير وسيكون هناك اتفاق من الحكومة السودانية مع القوى الثورية.

وأضاف أن مصر كانت تستضيف اجتماعات بين الشمال والجنوب والحركات السودانية المختلفة ولا تتدخل فى سير هذه الاجتماعات فالقاهرة حاضنة للاجتماعات وهذا محل تقدير لكل القوى.

وتابع أن مصر تؤيد الخطوات التى تمت للوصول إلى الاستقرار والتقدم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة