ذكرى رحيل عاشق الموالد.. "محمد فوزي".. شق طريقه بـ"سيف الجلاد" و"أصحاب السعادة" سر شهرته | صور"الموسيقيين": اتخذنا الإجراءات القانونية ضد تهديدات وبلطجة حمو بيكالقوام رشيق.. حيل موضة تخفي الكرش والأرداف العريضةرئيس الدلتا للسكر: حققنا اكتفاء ذاتيا من إنتاج السكر المحلي بنسبة 80%عزيز الشافعي يكشف لـ"مصراوي" كواليس أحدث أغاني عمرو دياب "قدام مرايتها"نانسي عجرم تنشر صورًا من احتجاجات لبنان: "صوتنا واحد"بالفيديو| تامر حسني يعلق على نجاح حفله في الرياضعمرو دياب ومحمد صلاح وميسي في ممر المشاهير بدبيحورية فرغلي تنشر رسالة صوتية لجمهورهاعلى غرار ممر هوليوود.. منى زكي تشارك في افتتاح ممر مشاهير دبيحالة المرور بالقاهرة.. سيولة على كوبري أكتوبر وبطء في كورنيش النيلمد أجل الحكم على المتهمين في قضية "الاتجار في البشر"أكثر من 1.3 مليون طفل ومراهق مُحتجزون في أنحاء العالمفي 24 بندًا.. الحريري يطرح "ورقة عمل اقتصادية" لحل الأزمة بلبنانالأمم المتحدة تضع أول نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحُديدةترامب: وقف إطلاق النار في شمال سوريا صامد رغم المناوشات البسيطةوزير الصناعة اللبناني: أضفنا مقترحات لـ"ورقة الحريري الاقتصادية"انتهاء اجتماع الحكومة اللبنانية لبحث الخروج من الأزمةكيف شارك اللبنانيون بالخارج في "ثورة الشعب"؟ (فيديوهات)أردوغان: أبلغنا واشنطن وأوروبا باستمرار الهجوم حال عدم إنسحاب الأكراد

مدرس بأكاديمية الفنون يوضح طريقة التعامل مع مواهب الأطفال

   -  
مواهب الأطفال

قال مجدي الشحات، مدرس بأكاديمية الفنون بحلوان، إن الأكاديمية تهتم بتنمية المواهب لدى الأطفال الصغار، موضحًا أنهم يتعاملون مع الأطفال بطرق علمية وأكاديمية.

وأضاف الشحات خلال حواره ببرنامج، "صباح البلد" المذاع على قناة صدي البلد، تقديم الإعلامية لميس سلامة، أن الأكاديمية تم انشائها منذ ثلاث سنوات ماضية.

وأشار إلى أن، الأطفال يتم تدريبهم على قواعد الرسم من الصغر بجانب الموهبة، وأوضح أن الأطفال يحصلون على محاضرات كثيرة يستفيدون منها مبادئ الرسم التقليدي.

وتابع: " كل طفل يتم شرح له تعبيرات الصورة، وزوايا الرؤية واتساع العين، وكل شئ بالصورة، وبعد ذلك الطفل يقوم بإضافة أفكار جديدة" .
وخصصت، الإعلامية لميس سلامة حلقة اليوم من داخل ورشة لتعليم الأطفال فن رسوم الكرتون و الكوميكس و البورتريه بمكتبة الطفل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة