وفاة صيني بالطاعون الدبلي بعد شرائه لحم حيوان «المرموط»إقبال كبير من الناخبين على لجان الشيوخ الانتخابية بكفر الشيخ (صور)محافظ بنى سويف يترأس غرفة العمليات لمتابعة التصويت لليوم الثانى لانتخابات الشيوخالسيدات أول الحاضرين بانتخابات الشيوخ فى اليوم الثانى للتصويت بأسوان.. صوركبار السن يصوتون فى انتخابات الشيوخ ببنى سويف بالعكاز والكرسى المتحرك.. صورالشرطة توفر كراسى متحركة لمساعدة كبار السن أمام لجان الشيوخ بالأقصر.. صورأمين عام جامعة بنها: منح العاملين اجازة نصف يوم للمشاركة فى انتخابات الشيوخمحافظ الشرقية يناشد المواطنين سرعة المشاركة فى انتخابات الشيوخمحافظ المنيا يترأس غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات الشيوخ لليوم الثانىالسيدات يتصدرن المشهد فى ثانى أيام انتخابات الشيوخ بقنا (صور)توافد الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ بالزقازيق وأبوحماد ومنيا القمحالطريقة السلمية لغسل الملابس الكتان في الغسالة الأوتوماتيكهيلاري سوانك تكشف كواليس AWAY: ليس كباقي مسلسلات الفضاء.. وتدربنا في معسكر رواد حقيقيحذف 22 مليون منشور يحتوي على خطاب للكراهية و7 ملايين عن كورونا من فيسبوكميزة جديدة تجعلك تظهر في نتائج البحث كالمشاهير !أمريكا تتعاقد على 100مليون جرعة للقاح كورونا مقابل 1.525مليار دولارالاتصالات ترفع الأسهم الأوروبية بعد عرض استحواذ على صن رايزارتفاع بورصة دبي بنسبة 0.53% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاءالذهب يقلص خسائره ويعاود الصعود عالميا وفي مصر يسجل 850 جنيها

خبير اقتصادي: الخريطة الاستثمارية الجديدة تطور إيجابي لفكر الدولة المصرية.. فيديو

   -  

قال إيهاب سمرة، الخبير الاقتصادي إن الخريطة الاستثمارية هي تطور إيجابي لفكر الدولة المصرية مؤكدا أنه في السابق كانت الخرائط توضع جغرافيا كمدينة العاشر من رمضان تقسم إلى أجزاء كجزء للمنسوجات وجزء أخر للحديد وهكذا كان الاستثمار.

وأضاف الخبير الاقتصادي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc  أن الخريطة الاستثمارية تمت بتحديد الاحتياجات أولا وتخصيص جزء من التسهيلات لخلق بنية أساسية للإنتاج ميرا إلى أن خريطة الإستثمار أصبحت توعية وفي السابق كانت جغرافية.

وتابع الخبير الاقتصادي أنه في مصر يوجد صناعات تعتمد على كثافة العمالة بها ويوجد صناعات تعتمد على كثافة التكنولوجيا منوها إلى أنه سيتم وضع الصناعات ذات العمالة الكثيفة في المحافظات المتكدسة لجذب العمال بينما الصناعات كثيفة التكنولوجيا ليست في حاجة إلى كثافة في العمال.

وأشار الخبير الإقتصادي إلى أن هناك تسهيلات في الإجراءات وهناك نية لتذليل العقوبات أمام المستثمر وهناك تمويل نوعي عن طريق القروض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وبالنسبة للصناعات الكبيرة سيكون عن طريق التمويل بالمشاركة من الصندوق السيادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة