تعرف على قائمة أغاني ألبوم أصالة الجديد في قربكرامز جلال ينشر فيديو لجمهوره.. قلدوا برنامجه رامز في الشلالمؤلف أغنية تعيش وتسيب لـ كريم محسن يكشف لـ صدى البلد كواليسهاهبة مجدى تبهر متابعيها في أحدث جلسة تصوير بالأبيض والأسودريا أبي راشد تتألق بـ إطلالة مثيرة مع فان ديزلالآثار تعد تخطيطًا معماريا لمقبرة توتو تمهيد لإعادة تجميعها بمتحف العاصمة الإداريةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةأسعار الذهب ترتفع 10 جنيهات . وعيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرامرئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات:10% سعر الفائدة المناسب للقطاع الصناعىمجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسي

خبير اقتصادي: الخريطة الاستثمارية الجديدة تطور إيجابي لفكر الدولة المصرية.. فيديو

   -  

قال إيهاب سمرة، الخبير الاقتصادي إن الخريطة الاستثمارية هي تطور إيجابي لفكر الدولة المصرية مؤكدا أنه في السابق كانت الخرائط توضع جغرافيا كمدينة العاشر من رمضان تقسم إلى أجزاء كجزء للمنسوجات وجزء أخر للحديد وهكذا كان الاستثمار.

وأضاف الخبير الاقتصادي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc  أن الخريطة الاستثمارية تمت بتحديد الاحتياجات أولا وتخصيص جزء من التسهيلات لخلق بنية أساسية للإنتاج ميرا إلى أن خريطة الإستثمار أصبحت توعية وفي السابق كانت جغرافية.

وتابع الخبير الاقتصادي أنه في مصر يوجد صناعات تعتمد على كثافة العمالة بها ويوجد صناعات تعتمد على كثافة التكنولوجيا منوها إلى أنه سيتم وضع الصناعات ذات العمالة الكثيفة في المحافظات المتكدسة لجذب العمال بينما الصناعات كثيفة التكنولوجيا ليست في حاجة إلى كثافة في العمال.

وأشار الخبير الإقتصادي إلى أن هناك تسهيلات في الإجراءات وهناك نية لتذليل العقوبات أمام المستثمر وهناك تمويل نوعي عن طريق القروض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وبالنسبة للصناعات الكبيرة سيكون عن طريق التمويل بالمشاركة من الصندوق السيادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة