مدرب الزمالك السابق يتغزل في رينيه فايلر.. ووصلة مدح لـ رمضان صبحيمانشستر يونايتد يتقدم بهدف راشفورد أمام ليفربول.. فيديورد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهماالدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يلدغ ليفربول بهدف راشفورد.. وهدف أبيض لـ ماني ..فيديوتدريبات إضافية لرباعي الأهلي فى التتشمستشفى الأهلي تفتح أبوابها.. حسام عاشور يغادر تدريب الأحمر مصاباالنادي الأهلي الأعلى قيمة في إفريقيا متفوقا على الزمالك والترجيغيابات بالجملة من ريال مدريد قبل مباراة جالطة سراي بدوري أبطال أوروبافرجاني ساسي يتسبب في أزمة قوية بنادي مصرى.. تفاصيلمدرب البنك الأهلي بعد التعادل مع الإعلاميين: لو لم أفز لا أخسر .. فيديوشاهد.. مانشستر يونايتد يسجل الهدف الأول أمام ليفربولمانشستر يونايتد يتقدم على ليفربول في الشوط الأول وهدف ملغي للريدزمروان محسن يواصل برنامجه التأهيليسيف عيسى يتوج بفضية الجائزة الكبرى للتايكوندوإصابة حسام عاشور خلال مران الأهليطبيب الإسماعيلي يشكف تطورات إصابة ثنائي الفريقلاعبة الإسماعيلي تحصل علي برونزية بطولة مصر الدولية لتنس الطاولةبني سويف يقهر شبان قناة برباعية في افتتاح دوري القسم الثانيشباب الإسماعيلي يحقق الفوز علي الجونة بدوري الجمهوريةالتعادل السلبي يحسم لقاء سوهاج والمنيا

خبير اقتصادي: الخريطة الاستثمارية الجديدة تطور إيجابي لفكر الدولة المصرية.. فيديو

   -  

قال إيهاب سمرة، الخبير الاقتصادي إن الخريطة الاستثمارية هي تطور إيجابي لفكر الدولة المصرية مؤكدا أنه في السابق كانت الخرائط توضع جغرافيا كمدينة العاشر من رمضان تقسم إلى أجزاء كجزء للمنسوجات وجزء أخر للحديد وهكذا كان الاستثمار.

وأضاف الخبير الاقتصادي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc  أن الخريطة الاستثمارية تمت بتحديد الاحتياجات أولا وتخصيص جزء من التسهيلات لخلق بنية أساسية للإنتاج ميرا إلى أن خريطة الإستثمار أصبحت توعية وفي السابق كانت جغرافية.

وتابع الخبير الاقتصادي أنه في مصر يوجد صناعات تعتمد على كثافة العمالة بها ويوجد صناعات تعتمد على كثافة التكنولوجيا منوها إلى أنه سيتم وضع الصناعات ذات العمالة الكثيفة في المحافظات المتكدسة لجذب العمال بينما الصناعات كثيفة التكنولوجيا ليست في حاجة إلى كثافة في العمال.

وأشار الخبير الإقتصادي إلى أن هناك تسهيلات في الإجراءات وهناك نية لتذليل العقوبات أمام المستثمر وهناك تمويل نوعي عن طريق القروض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وبالنسبة للصناعات الكبيرة سيكون عن طريق التمويل بالمشاركة من الصندوق السيادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة