"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)غدًا.. "إكرام الحلم دفنه" على مسرح ساقية الصاويتعرف على دور حسن عبدالله في فيلم "بين بحرين"عمرو دياب ومحمد صلاح وميسي في ممر المشاهير بدبيختام مهرجان اليوم الدولي بمركز الإبداع بالأوبرااليوم... لبلبة في ضيافة قصر السينمامنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيتصوير 60% من أحداث فلانتينو عادل إمامبالصور.. جامعة أسوان تستعد لأسبوع شباب الجامعات الأفريقيةهدد شقيقته بالقتل وخان مديحة يسري.. "كل دقة" في قلب محمد فوزيغرامة 5 آلاف جنيه.. البرلمان يغلظ عقوبة الامتناع عن دفع النفقةمصرع شخص وإصابة 11 في حادثي تصادم 4 سيارات بالقليوبية"الموسيقيين" تُحرر محضرا ضد حمو بيكا بتهمة السب والقذفالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفية

انتحار فتاة في الغربية.. خلافات أسرية دفعتها لتناول "الحبة القاتلة"

   -  
"انتحار فتاة في الغربية.. خلافات أسرية دفعتها لتناول "الحبة القاتلة""

انتحرت فتاة تبلغ من العمر 19 عاما، في محافظة الغربية، بسبب خلافات مع أسرتها، سببت لها أزمة نفسية، دفعتها لإنهاء حياتها، وذلك وفقا لتحريات المباحث.

كشف الواقعة، بدأ باستقبال مستشفى كفر الزيات العام، فتاة في العقد الثاني من عمرها، جثة هامدة، إثر تناولها حبة الغلال القاتلة، لمرورها بأزمة نفسية.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير الأمن، إخطارا، من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، يفيد بوصول "ا. ق" 19 عاما، جثة هامدة، والمقيمة في قرية كفر يعقوب، التابعة لدائرة مركز كفر الزيات.

وبتشكيل فريق بحث قاده الرائد هادي سالم، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، تبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن الفتاة تناولت حبة حفظ الغلال القاتلة، بسبب مرورها بأزمة نفسية بعد خلافات مع أسرتها، دفعتها للانتحار.

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وإخطار النيابة، التي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة، ومعرفة أسباب الوفاة، والتصريح بدفنها.

وحرر محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة