حضور ليلى علوي لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابةشاهد.. محمد رمضان بإشارة "نمبر وان" في افتتاح مهرجان الجونةبدء العرض المسرحى "دموع حديد" ضمن فعاليات حفل ختام المعاصر والتجريبيبالصور.. بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثةحضور عمرو يوسف برفقة زوجته كندة علوش بمهرجان الجونة السينمائىبإطلالة لامعة.. إلهام شاهين في مهرجان الجونةمها أبو عوف تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائيالرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربيوزير داخلية بن علي لـ"الوطن": علاقتي به كانت مهنية وقدمت له حلا سياسياميساء مغربي: تنظيم مهرجان الجونة رائع.. وهتشوفوني في فيلم مصري

بكري: منظمات المجتمع المدني أشادت بأسلوب الشرطة في فض اعتصام رابعة.. فيديو

   -  
الشرطة المصرية

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن منظمات المجتمع المدني أشادت بأسلوب الشرطة المصرية في فض اعتصام رابعة.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، أن الشرطة المصرية تمسكت بضبط النفس أثناء التعامل مع الجماعة الإرهابية.

وأشار مصطفى بكري، إلى أن الشرطة المصرية فتحت ممرا آمنا لخروج المعتصمين دون أي ملاحقات تذكر.

وأوضح مصطفى بكري، أن لجنة التحقيقات المستقلة التي تم تشكيلها بقرار من الرئيس السابق وقتئذ، المستشار عدلي منصور كشفت أن أول شهيد سقط في فض اعتصام رابعة كان من رجال الشرطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة