"الرى" تنظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسى لـ20 متدربا من الوزارةأسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)عقوبات مغلظة بشأن التعدى على نهر النيل فى قانون الرى الجديد.. اعرف التفاصيلتقرير حكومى: تطوير شامل وصيانة 216 محطة سكة حديد خلال 5 سنواتحماية الشواطىء: 5 أجهزة لرصد ارتفاع المناسيب على شاطئ البحر المتوسطعلماء سويديون يطورون "لاصقة طبية" تكشف الخلايا السرطانية خلال دقائق"القوى العاملة" بالقليوبية تنظم ملتقى توظيفيًا يوفر 10 آلاف فرصة عملدراسة: فيتامين "د" ومكملات "أوميجا -3" ليس لها دور في منع الالتهابات«المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعاتدراسة: الصيام المتقطع يزيد عمر المرضى الخاضعين لقسطرة القلبتفجير بئر زراعى لتنفيذ مشروعات صوب زراعية ونباتات عطرية للشباب ببلاطلقاء للموهوبين من أبناء حى الخليفة فى قصر الأمير طاز.. اليومإيرادات غير متوقعة في أول عطلة نهاية أسبوع لـ Charlie's Angelsدراسة تكشف الصلة بين الأرق وأمراض القلب

بائع الكعك.. أصغر مدير شركة في العالم عمره 15 عاما فقط .. فيديو

   -  
"مستر كوري"

قرر الطفل الأمريكي "مستر كوري" الذي يملك العزيمة والإصرار وقدرا من التفاؤل أن يؤسس شركته الخاصة لصناعة الكعك.

وأوضح تقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية أن فكرة تأسيس شركته الخاصة راودته منذ أن كان بعمر الست سنوات لأنه أراد أن يساعد والدته المطلقة.

وأشار التقرير إلى أن "مستر كوري" أسسه شركته عام 2009، منذ أن كان عمره 6 سنوات، في البداية قام بتحفيز نفسه وكانت فركته من البيع هي الاعتناء بأمه، ويروي الطفل كوري أنه باع الكعك لأول مرة أمام منزله وأحبه الجميع، وكان يجني أسبوعيًا 300 دولار، فبدأ أن يروج لنفسه ولمنتجاته على نطاق أوسع، وأصبح يشحنه الآن لعدة مناطق في الولايات المتحدة عبر الانترنت وبات الكعك معروفًا في الأسواق المحلية.

وتابع أن كوري يري أن هناك الكثير من الكارهين له، وهو ما يعتبره أمر جيد، إذ يؤكد أنه يشتهر وأن هناك العديد من الناس يعرفونه، ويرى الكثير من الأشخاص أن كوري يجب أن يعيش حياته كطفل وألا يعمل في هذا السن المبكرة، إلا أنه يصر على العمل ويشعر بالفخر لما حققه من إنجازات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة