حدث ليلا.. تشكيك دولي في لقاح كورونا الروسي.. مصرع 6 وإصابة 35 في مشاجرة بالفيوم.. عمرو دياب يحمل دينا الشربينيعبد المحسن سلامة: نتمنى رؤية انتخابات المحليات في 2021أخبار التوك شو| أحمد موسى: السيسي شارك في انتخابات الشيوخ كمواطن.. «تاج الدين» يوضح تطورات اكتشاف لقاح روسي لـ كورونا.. هاني شاكر لـ«فلوكس»: أنا مش ملسباق لقاح كورونا.. خبراء يحذرون من مخاطر اللقاح الروسىقرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجىتعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول619 لجنة بالمنوفية تستعد لاستقبال المواطنين فى اليوم الثانى لانتخابات «الشيوخ»اتحاد الكرة يدرس رفع عدد الإصابات بكورونا لـ14 لتأجيل المباراةالمقاولون عن مواجهة سموحة: البدايات صعبة ولقاء مهم لتجديد الثقة

بائع الكعك.. أصغر مدير شركة في العالم عمره 15 عاما فقط .. فيديو

   -  
"مستر كوري"

قرر الطفل الأمريكي "مستر كوري" الذي يملك العزيمة والإصرار وقدرا من التفاؤل أن يؤسس شركته الخاصة لصناعة الكعك.

وأوضح تقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية أن فكرة تأسيس شركته الخاصة راودته منذ أن كان بعمر الست سنوات لأنه أراد أن يساعد والدته المطلقة.

وأشار التقرير إلى أن "مستر كوري" أسسه شركته عام 2009، منذ أن كان عمره 6 سنوات، في البداية قام بتحفيز نفسه وكانت فركته من البيع هي الاعتناء بأمه، ويروي الطفل كوري أنه باع الكعك لأول مرة أمام منزله وأحبه الجميع، وكان يجني أسبوعيًا 300 دولار، فبدأ أن يروج لنفسه ولمنتجاته على نطاق أوسع، وأصبح يشحنه الآن لعدة مناطق في الولايات المتحدة عبر الانترنت وبات الكعك معروفًا في الأسواق المحلية.

وتابع أن كوري يري أن هناك الكثير من الكارهين له، وهو ما يعتبره أمر جيد، إذ يؤكد أنه يشتهر وأن هناك العديد من الناس يعرفونه، ويرى الكثير من الأشخاص أن كوري يجب أن يعيش حياته كطفل وألا يعمل في هذا السن المبكرة، إلا أنه يصر على العمل ويشعر بالفخر لما حققه من إنجازات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة