انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليوم

بائع الكعك.. أصغر مدير شركة في العالم عمره 15 عاما فقط .. فيديو

   -  
"مستر كوري"

قرر الطفل الأمريكي "مستر كوري" الذي يملك العزيمة والإصرار وقدرا من التفاؤل أن يؤسس شركته الخاصة لصناعة الكعك.

وأوضح تقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية أن فكرة تأسيس شركته الخاصة راودته منذ أن كان بعمر الست سنوات لأنه أراد أن يساعد والدته المطلقة.

وأشار التقرير إلى أن "مستر كوري" أسسه شركته عام 2009، منذ أن كان عمره 6 سنوات، في البداية قام بتحفيز نفسه وكانت فركته من البيع هي الاعتناء بأمه، ويروي الطفل كوري أنه باع الكعك لأول مرة أمام منزله وأحبه الجميع، وكان يجني أسبوعيًا 300 دولار، فبدأ أن يروج لنفسه ولمنتجاته على نطاق أوسع، وأصبح يشحنه الآن لعدة مناطق في الولايات المتحدة عبر الانترنت وبات الكعك معروفًا في الأسواق المحلية.

وتابع أن كوري يري أن هناك الكثير من الكارهين له، وهو ما يعتبره أمر جيد، إذ يؤكد أنه يشتهر وأن هناك العديد من الناس يعرفونه، ويرى الكثير من الأشخاص أن كوري يجب أن يعيش حياته كطفل وألا يعمل في هذا السن المبكرة، إلا أنه يصر على العمل ويشعر بالفخر لما حققه من إنجازات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة