الأسود يسيطر على عرض أزياء فيرساتشى وجينفير لوبيز تخطف الأنظار في ميلان"ناسا" تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على "كويكب"رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر احتفالا ببدء العام الجامعي الجديد | صورحفل لرفع أعلام كليات جامعة حلوان واستقبال الطلاب الجدد.. غداباولو يقود هجوم الطلائع أمام المقاولون فى افتتاحية الدورىالزمالك يخوض مراناً لتصحيح أخطاء السوبر استعداداً للاتحاد فى الدوريحسام البدرى يصل اتحاد الكرة لاستلام مهمة تدريب المنتخب.. صورالدوري المصري.. 5 خواجات يظهرون لأول مرة فى الإيجبشيان ليجابتسامات ميتشو وجدية فايلر.. 7 صور تجسد الصدام الأول بين مدربى القطبينمفاجأة.. منافس الزمالك الأفريقى يحضر خسارة الأبيض أمام الأهلى فى السوبراتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبرانطلاق الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والمقاولون العرباتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبلحسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعةبتكلفة 3.5 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوبالقومي لأسر الشهداء والمصابين ينظم رحلة لدير جبل الطير بسمالوط .. صورتعرف على قصة منزل أقامت فيه العائلة المقدسة ليلتين بأسيوط .. فيديو وصورحرق محلات الأقباط والفنادق وسيارات الشرطة.. جرائم جماعة الإخوان بالأقصر.. صورتنفيذ محاور وشبكة طرق بطول أكثر من 6 آلاف كم في سيناء

فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية في تونس 2 سبتمبر.. فيديو

   -  

أكد الدكتور نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس أنه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية لمدة 12 يوما، من 2 إلى 14 سبتمبر، مؤكدا أن أهم الشروط الواجب توافرها، هي : عدم استعمال المال الأجنبي والمجهول المصدر، وعدم زيادة المبلغ المالي المخصص للحملة الانتخابية، واحترام جميع الناخبين والمبادئ العامة.

وأضاف الدكتور نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، خلال مؤتمر صحفي، أنه سيكون هناك لقاءات مع المرشحين والأحزاب لتوعيتهم بشروط الحملة وكيفية اجرائها بطريقة صحيحة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك 1200 مراقب من الهيئة لمراقبة الأنشطة ووسائل الإعلام .

وتابع الدكتور نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، أنه سيكون هناك رقابة مكثفة على مراكز الاقتراع لضمان عدم التأثير بصورة سلبية على الناخبين وسيكون هناك ما يقرب من 400 مكتب اقتراع حول العالم خاصة بالتونسيين القائمين في الدول الخارجية وايضا سوف يكون هناك 12000 مكتب اقتراع داخل تونس.

وأشار الدكتور نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، الى أن هناك 71 مرشحا تم رفضهم لعدم استيفائهم شروط الترشح للانتخابات وتم ترشح 26 ناخبا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة