الثواني الأخيرة تمنح الزمالك انتصارا مثيرا.. وفوز الأهلي بدوري اليد3 نجمات بإطلالات متشابهة فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف عليهنانهيار أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي.. تفاصيل مثيرةبأزيائها الجريئة لا أعمالها الفنية.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدلبعد ظهورهما على السجادة الحمراء.. هل عادت شيري عادل إلى معز مسعود .. فيديوعمرو محمود ياسين: نصيبى وقسمتك 3 كان تحديا ليياسمين صبرى تخطف الأنظار بـ الجونة السينمائى.. فيديوليلى علوي تستعرض فستانها بـ الجونة السينمائي.. فيديوقبلة من احمد الفيشاوى لـ زوجته على السجادة الحمراء لـ الجونة السينمائي.. فيديوالمصري محمد أحمد البرلسي يفوز بجائزة المنظمة الدولية في العلوم الحيويةوفد اتحاد الصناعات المصرية يبحث بالسعودية تعزيز التعاون الصناعي والفرص الاستثماريةرئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الأوقاف«كاف» يؤكد تأجيل مباراة السوبر الأفريقي لأجل غير مسمى«عبدالحفيظ»: جاهزون لحصد اللقب وواثقون فى إمكانيات اللاعبين.. و«أمير»: نبحث عن البطولة الرابعة ولدينا فريق بطولاتالسوبر «السادس عشر» حائر بين الأهلى والزمالكمحافظة القليوبية لمتعهدى النظافة بشبرا: نحصر المنشآت لإدراجها بالمنظومةضبط 144 بطاقة تموينية وكراتين زيت تموينى فى حملة تفتيشية بالدقهليةوديا .. شبان قنا يفوز على المدينة المنورة استعدادا لدوري القسم الثانيحكم رابع مصري يشارك ضمن طاقم ألماني لإدارة سوبر الاهلي والزمالكرئيس نادي أسوان : الأزمة المالية تطاردنا ونواجهها وحدنا

متخصص بالشأن الأوروبي: الدستور البريطاني لم ينص على تعيين رئيس وزراء مؤقت.. فيديو

   -  

أكد بهاء محمود، المتخصص في الشأن الأوروبي، أن دعوة حزب العمال البريطاني لإسقاط حكومة بوريس جونسون موجودة وحدثت عدة مرات ولكن الصيغة الخاصة بوجود رئيس وزراء مؤقت لم ينص عليها الدستور البريطاني.

وقال المتخصص في الشأن الأوروبي، في مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، إن المتاح هو أنه عند سحب الثقة من الحكومة يتم منح الحزب الأكثر أصواتا بعد الحزب الحاكم 14 يوما لينال ثقة بقية أعضاء البرلمان، وحال عدم حدوث ذلك يحل البرلمان ككل وتتم الدعوة لانتخابات مبكرة.

وأضاف بهاء محمود أن تحركات جونسون من وجهة نظر الداخل البريطاني "فاشلة" لكونه راهن على دعوة اسكتلندا وبعض الدول الشمالية في حثهم على الخروج من الاتحاد الأوروبي ولم يحدث ذلك.

وأشار المتخصص في الشان الأوروبي إلى وجود دعاوى قضائية وحكم دستوري لعدم تحرك الحكومة فيما يخص اتفاق البريكست إلا بعد الرجوع للبرلمان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة