انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليوم

صرف صحي الأقصر: حواجز مطاطية وماصة للسيطرة علي بقعة الزيت في النيل.. فيديو

   -  

أكد اللواء محمد يحيى رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، ان النيل شريان الحياة بمصر ويجب المحافظة عليه، مؤكدا أن أحد البواخر السياحية كانت تقوم بأعمال الصيانة من تغيير الزيوت وقامت بإلقائه في النيل، مؤكدا ان من قام بذلك هو عديم المسئولية. 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc، أنه يجب على شرطة المسطحات المائية والأجهزة الرقابية أن تواجه بمنتهى الحزم مثل تلك التصرفات للمحافظة على النيل.

وتابع، أن الشركة قامت باتخاذ عدد من الإجراءات عن طريق حواجز مطاطية وماصة في نهر النيل هذه الحواجز تقوم بالتقاط هذه المواد البترولية الملقاة في النيل بنسبة لا تقل من 60 إلى 80%.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، أن الشركة تقوم بقطع المياه لمدة ما يقرب من ساعتين إلى أن يتم تطهير المياه وبعدها نقوم بضخ المياه إلى المواطنين مجددا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة