تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر بزيادة 31% وزيادة الصادرات 42%تغريم محاسب 100 ألف جنيه لإنشائه حسابا لتزوير شهادات حكومية بدكرنس بالدقهليةمحافظ أسيوط: 5 آلاف فرصة عمل خلال الملتقى التوظيفى الثانى 23 و24 نوفمبرصور.. حملة لرفع كفاءة الحزام الأخضر وأسفل الكوبرى العلوى بنجع الطويل بمدينة الأقصرصور.. تنفيذ 28 حالة إزالة تعديات بمركز ديروط بأسيوط واسترداد 2534 فدانامحافظة الوادى الجديد تشارك فى مهرجان الفنون الشعبية بمدينة الغردقةصور .. صحة أسوان يحتفل بعيد الطفولة فى مركز رعاية الأطفالصور.. المناطق الأثرية بالمنيا تستقبل وفدا سياحيا من المكسيك وسويسراحفر 3 آبار مياه شرب في ثلاث قرى بالوادى الجديد بتكلفة 11 مليون جنيهصور.. تطوير كورنيش النيل بمحيط معبد كوم أمبو فى أسوانشاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهم

صرف صحي الأقصر: حواجز مطاطية وماصة للسيطرة علي بقعة الزيت في النيل.. فيديو

   -  

أكد اللواء محمد يحيى رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، ان النيل شريان الحياة بمصر ويجب المحافظة عليه، مؤكدا أن أحد البواخر السياحية كانت تقوم بأعمال الصيانة من تغيير الزيوت وقامت بإلقائه في النيل، مؤكدا ان من قام بذلك هو عديم المسئولية. 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc، أنه يجب على شرطة المسطحات المائية والأجهزة الرقابية أن تواجه بمنتهى الحزم مثل تلك التصرفات للمحافظة على النيل.

وتابع، أن الشركة قامت باتخاذ عدد من الإجراءات عن طريق حواجز مطاطية وماصة في نهر النيل هذه الحواجز تقوم بالتقاط هذه المواد البترولية الملقاة في النيل بنسبة لا تقل من 60 إلى 80%.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، أن الشركة تقوم بقطع المياه لمدة ما يقرب من ساعتين إلى أن يتم تطهير المياه وبعدها نقوم بضخ المياه إلى المواطنين مجددا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة