أحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالمأحمد حسن يكشف سبب رحيله عن بيراميدزفي عيده ميلاده.. 20 محطة في حياة مارادونا بورسعيد النجم ابراهيم المصريميتشو يوقع على عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى منصور .. فيديوالمنيا للصالات يتعاقد مع اللاعب محمد سيد لمدة ٣ مواسمشاهد .. أول تصريح لـ ميتشو مدرب الزمالك الجديداتحاد العاصمة الجزائري يلمح بإمكانية انسحابه من دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور يكشف كواليس اختيار ميتشو لتدريب الزمالك .. فيديوأهالى الإسماعيلية يطالبون بتطوير منطقة البلاجات بعد التخلص من العشوائياتانتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصر

الزمالك يخوض الليلة البروفة الأخيرة لمواجهة ديكاداها

   -  

يختتم الزمالك، اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة ديكاداها الصومالى، استعدادا للمباراة التى ستجمع الفريقان غداً الجمعة، على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال إفريقيا.

ودخل الزمالك معسكرا مغلقا أمس الأربعاء فى برج العرب، استعدادا للمباراة التى ستجمعه مع الفريق الصومالى، وخاض الأبيض مرانه على الملعب الفرعى فى استاد برج العرب على أن يخوض مرانه الأخير الليلة على الملعب الرئيسى فى البروفة الأخيرة للمباراة.

وكان الزمالك قد دخل معسكر برج العرب بقائمة تضم21 لاعبا هم : 


حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: حمدي النقاز وحازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمود عبد العزيز ومحمد حسن ويوسف أوباما ومحمد عنتر وكريم بامبو ومحمود عبد الرازق شيكابالا و أحمد سيد زيزو ، إسلام جابر.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي ومصطفى محمد وعمر السعيد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة