ربة منزل تتصالح مع زوجها أمام النيابة بعد اتهامه بدس السم لقتلهااعرف خطة تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد لتقليل الحوادث × 10 معلوماترئيس الحجر الزراعى: تصدير1.7 مليون طن موالح خلال 7 أشهرننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيهتعمل بالكهرباء.. 13 معلومة عن مشروع الحافلات السريعة المخطط تنفيذه بالقاهرةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيفأحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالمأحمد حسن يكشف سبب رحيله عن بيراميدزفي عيده ميلاده.. 20 محطة في حياة مارادونا بورسعيد النجم ابراهيم المصريميتشو يوقع على عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى منصور .. فيديو

تعليق غريب من أحمد سعد أثناء رمي الجمرات: عارف الشيطان هيزعل مني (فيديو)

-  
نشر الفنان أحمد سعد فيديو له أثناء رمى الجمرات وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق أحمد سعد على الفيديو تعليقا غريبا حيث قال: "أنا عارف إن الشيطان هيزعل من الفيديو ده بس أنا خلاص مابقتش بحتاجله زي زمان... الحمد لله دي كانت آخر حاجة في الحج.. طواف الوداع إن شاء الله وخلاص".

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع الفيديو حيث انتقده البعض وعبروا عن استيائهم من تعليق سعد الذي اعتبروه غير مألوف.

وعلق أحد متابعي أحمد قائلا "أول مرة أشوف واحد خايف على زعل الشيطان"، بينما قال آخر "أنت المفروض ميكونش في دماغك شيء في اللحظة دي غير مرضاة الله".

أحمد سعد ينتهي من تسجيل أغنية جديد بتوزيع «شبسي»

يذكر أن الفنان أحمد سعد ينتظر طرح ألبومه الجديد والمقرر طرحه في موسم الصيف الجاري، حيث انتهى من تسجيل أغلب أغانيه التي لحن بعضها. 
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة